عادي

«أشغال الشارقة» تنير حديقة المدام بأعمدة موفرة للطاقة

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»
أنجزت دائرة الأشغال العامة في الشارقة إنارة حديقة المدام العامة في المنطقة الوسطى للإمارة بأعمدة موفرة للطاقة، وأكد المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس الدائرة الحرص على البيئة والحفاظ عليها وأنه بفضل جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحولت منطقة المدام إلى واحة تنبض بالحياة.
من جانبه أوضح المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع قامت بتركيب وتمديد الكهرباء وأعمدة الإنارة الحديقة باستخدام 110 أعمدة إنارة ديكورية وفق أرقى وأفضل المعايير العالمية، وأضاف أن أعمدة الإنارة تعمل بنظام LED وتخفض الاستهلاك بنسبة تزيد على 40%، ويبلغ ارتفاع العمود الواحد نحو 4.5 متر ونصف المتر، كما تم توريد وتركيب لوحات الكهرباء اللازمة مع مؤقتات زمنية بحيث تتحكم في فتح وغلق أعمدة الإنارة حسب طلب المنطقة ليلاً.
كذلك تم توريد وتركيب ألعاب صديقة للأطفال، وذلك طبقاً لأعلى المواصفات العالمية و جرت مراعاة تخصيص بعض هذه الألعاب للأطفال ذوي أصحاب الهمم.
من جهته، أكد سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام أن «إنارة الحديقة من المشاريع المهمة التي تخدم أهالي المنطقة، والتي تم إنجازها بجهود وتعاون دائرة الاشغال العامة إذ أن الإنارة لاقت استحساناً كبيراً من مرتادي الحديقة لاسيما وأن هذه الحديقة متنفس لعدد كبير من المواطنين والمقيمين في منطقة المدام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"