عادي

«دابر الدولية» تُكرِّم المحاربات في الخطوط الأمامية

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، هنّأت حملة دابر الدولية، 1600 ممرضة من الطاقم الطبي في الخطوط الأمامية في مستشفى زليخة في دبي، على شجاعتهن وتصميمهن على محاربة وباء «كوفيد ـ 19»، ووزعت عليهن 1600 سلة تحتوي على منتجات الحماية الشخصية. 
وقال كريشان كومار شوتاني، الرئيس التنفيذي لشركة دابر الدولية: «إنه الوقت الأمثل لتقديم الدعم والتقدير لكوادر الرعاية الصحية من السيدات، ودعم الخطوط الأمامية لجهودهن الدؤوبة لاحتواء الوباء المستمر».
وتَسلمت التكريم هيلينا ستيفنز (مدير أول ـ التمريض، مستشفى زليخة)، وقالت: «موضوع هذا العام ليوم المرأة العالمي هو «اختاري التحدي»، وهي فكرة ذات صلة، خاصة في الوقت الحالي بعد العام الصعب الذي واجهه الجميع في جميع أنحاء العالم. يتم تشجيعنا على الاحتفال بإنجازات المرأة». 
وأضافت: «أجبرنا الوباء جميعاً على العمل بطرق لم نتخيلها من قبل وجعلنا نخرج من هذه التجربة بشكل أقوى. فعندما أصبح الوضع أكثر صعوبة، أصبحنا أكثر صلابة، من المؤكد أن الهدايا الرائعة والتقدير من دابر سيبعث في الجميع مزيداً من الحماس والطاقة».
وقالت مانجو ج. تشاكو رئيسة الممرضات، مستشفى زليخة: «لهذه المناسبة قيمة هائلة، حيث إننا معجبون بأخواتنا وزميلاتنا في جميع أنحاء العالم، لمساهمتهن كمحاربات في الخطوط الأمامية». 
وتابعت: «كانت محاربات الخطوط الأمامية أمام خيارين فقط، إما الهروب أو المواجهة. وقد اختارن القتال، وأثبتن للعالم أنه لا شيء مستحيل عندما تجتمع إرادة النساء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"