عادي

العروبة على بعد نقطة من دوري الخليج العربي

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الإمارات والتعاون
الفجيرة: نزار جعفر

عزز العروبة صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأصبح على بعد نقطة واحدة لإعلان صعوده الرسمي إلى دوري الخليج العربي بفوزه على مضيفه مصفوت 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب مصفوت ضمن الجولة 20.

سجل للعروبة الذي اقترب كثيراً من تحقيق إنجازه التاريخي غير المسبوق البرازيلي رودريجو في الدقيقة 53،وسالم راشد الدقيقة 85 والفرنسي فتحي ساخي( 95 ) فيما أحرز جاردل اوليفيرا وسعود فرج هدفي مصفوت.

وبهذا الفوز يرفع العروبة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن البطائح الثالث، ويحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين لإعلان صعوده الرسمي ومعانقة أضواء المحترفين.

وعلى ملعب التعاون سقط فريق الإمارات في فخ التعادل أمام أصحاب الأرض 2-2،سجل للإمارات الأردني ياسين البخيت في الدقيقة 31 والبرازيلي دييغو داسيلفا في الدقيقة 72،فيما أحرز للتعاون البرازيلي جيلسون وفيليب فيدليس.

وبهذا التعادل يصبح فريق الإمارات برصيد 37 نقطة في المركز الثاني والتعاون برصيد 20 نقطة.

إطاحة أحلام

وعلى ملعب البطائح أطاح دبا الفجيرة بأحلام أصحاب الأرض بهدفين دون رد أحرزهما البرازيلي برونو إدواردو في الدقيقة الرابعة وناشد عبدالقادر في الدقيقة 45،وأكمل «النواخذة» المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد لاعبه خالد عبدالله.

وبهذا الفوز المعنوي يرفع دبا رصيده إلى 31 نقطة ويقدم خدمة كبيرة لفريقي الصدارة العروبة والإمارات، فيما بقي البطائح عند نقاطه الـ34 السابقة وتراجعت حظوظه كثيراً في المنافسة على الصعود.

فوز الموسم

وعلى ملعبه حقق الذيد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه العربي 3-صفر،وسجل لأصحاب الأرض الإيفواري بارك ماشي هدفين في الدقيقتين 58 و64،والفنزويلي جيفرسون في الدقيقة 25، وبهذا الفوز يرفع الذيد رصيده إلى 5 نقاط ويبقى العربي عند نقاطه الـ25 السابقة.

وعلى ملعب مسافي كان التعادل2-2 من نصيب أصحاب الأرض والحمرية،سجل لمسافي حسام لطفي وعبيد راشد وللحمرية البرازيلي لوان بيريرا وطالب عبدالله، قبل أن يغادر الملعب بالبطاقة الحمراء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"