عادي

سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس شمال مقدونيا

15:36 مساء
قراءة دقيقتين
Affafa

قدم عمر الحصان الشامسي، سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية، أوراق اعتماده إلى ستيفو بنداروفسكي، رئيس جمهورية شمال مقدونيا، سفيراً غير مقيم للدولة لدى الجمهورية، عبر تقنية الاتصال المرئي.
ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى بنداروفسكي، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
فيما حمل الرئيس بنداروفسكي، السفير تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات، حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتوجه بالشكر والامتنان إلى الإمارات، لما تقدمه من تعاون ودعم ومساعدات لبلاده، خلال جائحة «كوفيد-19».
وتمنى للسفير الشامسي، التوفيق في عمله، وتطوير علاقات البلدين، وتعزيزها في مختلف المجالات. مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.
وأعرب الشامسي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية شمال مقدونيا، وحرصه على تعزيز العلاقات وتفعيلها، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
واستعرض اللقاء، مجالات التعاون بين الإمارات وجمهورية شمال مقدونيا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وكان الشامسي، قدّم نسخة من أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم للدولة لدى جمهورية شمال مقدونيا، إلى بوجار عثماني، وزير الخارجية، عبر تقنية الاتصال المرئي، ونقل إليه تحيات سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي.
وأكد بذل الجهود كافة لتوسيع آفاق التعاون في جميع المجالات، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
 وحمل الوزير عثماني، السفير الشامسي، تحياته إلى سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، وأكد اهتمام بلاده بتطوير التعاون في مختلف المجالات. معربا عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في مهامه. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"