عادي
أكدوا دعمهم للحملة

رجال أعمال: المبادرة تحمل معاني الخير والعطاء في الشهر الفضيل

01:54 صباحا
قراءة 3 دقائق
1

متابعة: حمدي سعد وعدنان نجم
أبدى عدد من رجال الأعمال دعمهم لحملة 100 مليون وجبة أكبر حملة من نوعها لإطعام الطعام وتوزيع 100 مليون وجبة في 20 دولة في المنطقة. وأشادوا بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، للحملة الإنسانية التي تحمل الكثير من معاني الخير والعطاء في شهر الخير شهر رمضان المبارك.
وقال عبد الجبار بي بي، العضو المنتدب لشركة «هوت باك» الدولية: تؤكد هذه المبادرة حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على الاحتفاء بقيم الخير والعطاء والسخاء التي يجسدها شهر رمضان المبارك، والتشجيع على مفاهيم العمل الخيري وإسعاد جميع أفراد المجتمع، في إطار سعي الإمارات لتصبح أسعد دولة في العالم.
ومما لا شك فيه أن هذه الخطوة تسهم في تعزيز التزام الشركات العاملة في الإمارات بمسؤوليتها الاجتماعية المؤسسية والترويج لثقافة العطاء ورد الجميل للمجتمع وتعزيز التواصل وتكريس مفهوم العمل الخيري والإنساني.
يد العون
أكد بهارات باتيا، الرئيس التنفيذي لشركة «كوناريس» أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات لترسيخ مكانتها عاصمة إقليمية وعالمية للعمل الإنساني، وتعزيز قيم وثقافة الخير في مجتمعنا وإتاحة المجال أمام الجميع لتقديم يد العون، وتعزيز أواصر التماسك الاجتماعي والتكافل بين كل شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان المبارك.
خطوة جديدة
قال مصطفى الجزيري، المدير التنفيذي لشركة «هيتاشي إيه بي بي باور جريدز»، لمنطقة الخليج العربي والشرق الأدنى وباكستان: تجسد هذه المبادرة النهج الذي رسخ دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي تسير على خطاه القيادة الرشيدة التي تسعى دوما لمد يد الخير والعطاء للمحتاجين في دولة الإمارات وخارجها، ونحن بدورنا في مجتمع الأعمال نثمن عالياً هذه الخطوة الجديدة التي تسهم في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتشجيعها على المشاركة في الأعمال الخيرية.
منبع الإنسانية
أعرب الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري، رئيس مجلس إدارة فريق لا تشلون هم التطوعي، عن فخره واعتزازه بحملة 100 مليون وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، موضحاً أن الإمارات كانت وستبقى سباقة في تقديم يد العون لكل محتاج و متضرر، كون الإمارات أرض العطاء والخير ومنبعاً للمبادرات الإنسانية.
وثمن إرسال 100 مليون رسالة خير ومحبة للفقراء والمحتاجين كونها ستسهم في توفير الطعام والحد من سوء التغذية و تقديم يد العون للمحتاجين. و أوضح د. العامري، أن قيادة الإمارات تتمتع بإرث إنساني عميق وسجل حافل من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واستمرت على نهجه قيادتنا الرشيدة التي عززت العمل الإنساني لخدمة البشرية.
وذكر د. العامري، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يعتبر من أعمدة العمل الإنساني في العالم، وله مبادرات خيرية عالمية استفاد منها الملايين من حول العالم.
إغاثة الملايين
أكد خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار، أن مبادرات الإمارات الإنسانية تتواصل لتشمل أكبر عدد من الحالات الإنسانية، مشيراً إلى أن إطلاق حملة 100مليون وجبة سيكون لها أثرها الإنساني والتطوعي على أكبر عدد من الشعوب القريبة من الإمارات ويساعد على توفير الطعام والغذاء.
وأشاد المحيربي بجهود دولة الإمارات في نجدة ومساعدة ملايين الحالات الإنسانية عبر حملة 100 مليون وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تأتي استمراراً لنهج الآباء المؤسسين الذين غرسوا فينا مد يد العون للحالات الإنسانية وذلك امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف.
و قال المحيربي: «إن الإمارات ومن خلال هذه الحملة، تؤكد السير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي عزز لدينا نهج الخير؛ حيث نترجم توجيهات القيادة إلى أفعال، ولنؤكد أن نهج زايد الخير يتوارثه أبناء الإمارات جيلاً بعد جيل».
وأضاف المحيربي: «تواصل دولة الإمارات مسيرة العمل الخيري بالتعاون مع الجمعيات الإنسانية والشركات ورجال الأعمال لخدمة البشرية ولتحقيق مستقبل أفضل يعم من خلاله الأمن والاستقرار والمحبة والتسامح».
وتوجه المحيربي، بالشكر والتقدير إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في رعاية ودعم الحالات الإنسانية حول العالم، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"