عادي
تقوم بأعمال الصيانة على الطرق الخارجية

بلدية الظفرة توفر 210 سلع غذائية بأسعار تنافسية

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين
6

أبوظبي: عماد الدين خليل
أكدت بلدية منطقة الظفرة التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، توفيرها أكثر من 210 سلع غذائية على مستوى مدن المنطقة بأسعار تنافسية وتفضيلية للمواطنين، خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع لجنة تنظيم مراكز بيع السلع المدعمة للمواطنين.
أوضحت البلدية أنها تقوم بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لتوفير المير الرمضاني للأسر المتعففة ومبادرتي «زكاة الفطر وإفطار الصائم»، كما اعتمدت أعلى معايير الوقاية والسلامة في تنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 من خلال العمليات الوقائية والتعقيم، لضمان أن تكون السلع والمواد الغذائية وطريقة توزيعها آمنة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
وتسهيلاً على المواطنين في ظل الظروف الراهنة جراء انتشار كورونا، أشارت البلدية إلى أنها ستقوم بتوصيل المير الرمضاني للمنازل في جميع المناطق مقابل قيمة رمزية، ولأصحاب الهمم إلى منازلهم مجاناً.
ودعت المواطنين إلى طلب ما يحتاجون إليه من السلع الغذائية المتنوعة، ودفع الثمن عبر منصة «سمارت هب».
في سياق آخر، تواصل بلدية الظفرة أعمال الصيانة التشغيلية الدورية على الطرق الخارجية، من خلال إزالة الرمال المتجمعة على الطرق نتيجة التقلبات الجوية، بالإضافة إلى صيانة وتأهيل البوابات الإلكترونية وموانع مرور الحيوانات، وتأهيل وتنظيف الطرق المؤدية إلى الاستراحات البحرية في المنطقة، بهدف تعزيز قدرات الاستدامة البيئية وإدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال.
وأكدت بلدية منطقة الظفرة قدرتها على التعامل مع كافة البلاغات حول تقلبات الأحوال الجوية، حيث يقوم مكتب الطوارئ بإرسال التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل لجميع قطاعات البلدية بالمنطقة والتنبيه عليها بالتواصل مع المقاولين العاملين مع البلدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"