عادي

خالد بن محمد: الحكومة تؤمن بأهمية تمكين الشباب

هنأ أعضاء «شباب أبوظبي» الجدد
23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اجتمع سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، مع أعضاء مجلس أبوظبي الشباب للدورتين 2019 ـ 2021 و2021 ـ 2023.

وأكد سموه، إيمان حكومة أبوظبي بأهمية تشجيع وتمكين الشباب من المشاركة الفاعلة في كافة المواضيع التي قد تؤثر في طريقة حياتهم اليوم ومستقبلاً، والترحيب بالأفكار ووجهات النظر الجديدة التي تضيف إلى حوارات القائمة وتنتج عنها فرص مبتكرة.

وقال سموه إن المبادرات التي أطلقها ونفذها مجلس أبوظبي للشباب في دورة 2019 ـ 2021، تظهر مدى التأثير الكبير الذي يمكن للتقدم والتغيير تحقيقه، مؤكداً أن الشباب هم السفراء الحقيقيون لأبوظبي.

واطلع سموه على إنجازات المجلس للدورة 2019 ـ 2021 والمبادرات التي أطلقها ونتجت عنها فرص جديدة للشباب للتميز والإبداع. وهنأ سموه أعضاء المجلس في الدورة المنتهية، على جهودهم المتميزة في خدمة مبادرات الشباب خلال مدة دورتهم، وحثهم على مواصلة دعم الشباب ومشاركتهم الخبرات المكتسبة من هذه التجربة القيمة.

ورحب سموه بأعضاء المجلس للدورة 2021 ـ 2023، ووجّههم بمواصلة النجاحات المحققة والبناء عليها وتوسيع نطاقها، كما أكد أهمية عمل المجلس مع الهيئات والجهات الحكومية، وتفعيل مجالس الشباب في الجهات لضمان استمرارية نفع المبادرات واستدامة أثرها.(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yj73zshg