عادي

ختام رائع لبطولة الروح الإيجابية لكرة القدم الإلكترونية

16:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتمت بطولة الروح الإيجابية لكرة القدم الإلكترونية منافساتها في لعبتي فيفا 21 و PES والتي نظمتها في سلاش للرياضات الإلكترونية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي بإشراف جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية وبرعاية من مجلس دبي الرياضي.
وشهد العميد خالد علي شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي جانباً من منافسات البطولة، والتي أقيمت في إحدى قاعات نادي ظباط شرطة دبي بالقرهود و كرّم الفائزين الأوائل، وحقق المركز الأول في لعبة فيفا اللاعب خليفة السويدي، فيما حصل على المركز الأول في لعبة PES اللاعب خليفة الاستاد. 
وتقدم المستشار سعيد علي الطاهر، الأمين العام لجمعة الإمارات للرياضات الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع وشركة «زمزم ديستربيوشن»، و«ڤي سلاش» للرياضات الإلكترونية على مساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة. 
وقال محمد البنّاء، الرئيس التنفيذي لـ«ڤي سلاش» ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن البطولة شهدت مشاركة 400 لاعب، كما أقيمت التصفيات الأولية عبر «الأونلاين»، والتصفيات النهائية «أوفلاين» مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"