عادي

هيرتا يهزم فرايبورج بثلاثية ويخرج من منطقة الهبوط

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
برلين - (رويترز)
سجل هيرتا برلين هدفين في غضون تسع دقائق ليهزم فرايبورج 3-صفر الخميس، ويحقق انتصاراً مهماً في معركته لتفادي الهبوط من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وضع كشيشتوف بيونتك هيرتا في المقدمة من زاوية ضيقة في الدقيقة 13 وضاعف المخضرم بيتر بيكاريك البالغ عمره 34 عاماً الغلة بضربة رأس ليخرج الفريق، الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات بالدوري، من منطقة الهبوط ويتقدم للمركز 14 وله مباراة مؤجلة.
واقترب فرايبورج من تقليص الفارق بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني لكن ضربة الرأس الذكية التي سددها نيكولاس هوفلر أنقذها الحارس.
وأكمل نيمانيا رادونيتش ثلاثية فريقه بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 85 ليخطف النقاط الثلاث لفريقه في أسبوع مزدحم لهيرتا سيخوض خلاله ثلاث مباريات في ستة أيام حيث سيلاقي أرمينيا بيليفيلد المتعثر مثله يوم الأحد.
وأقال النادي الأربعاء، ينس ليمان، حارس أرسنال السابق، من منصبه في المجلس الإشرافي للنادي بعد رسالة عنصرية إلى محلل تلفزيوني.
ويحتل هيرتا، الذي نال نقطة في التعادل 1-1 مع ماينتس يوم الاثنين ولا يزال يملك مباراة مؤجلة، المركز 14 برصيد 30 نقطة بالتساوي مع فيردر بريمن صاحب المركز 15 وبيليفيلد الذي يحتل المركز 16. ويتأخر كولونيا بنقطة في المركز 17 بينما هبط شالكه متذيل الترتيب بالفعل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"