عادي

هدف هالاند المتأخر يُنقذ دورتموند أمام هوفنهايم

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
.3

هز إيرلينج هالاند الشباك في الدقيقة 81 لينقذ بروسيا دورتموند بالتعادل 2-2، مع ضيفه هوفنهايم، السبت، ويهدر فريقه فرصة الاقتراب من المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
واستغل النرويجي هالاند خطأ لينطلق نحو المرمى ويضع الكرة في الشباك، بعدما قلب هوفنهايم تأخره إلى تقدم 2-1. واكتفى دورتموند، الذي يحل ضيفاً على إشبيلية، الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بفوز واحد في آخر ست مباريات في الدوري.
ويحتل دورتموند المركز السادس برصيد 33 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع الذي فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه ماينز.
وأهدر إيلاس بيبو مهاجم هوفنهايم، فرصتين من انفرادين بمرمى مارفين هيتس، قبل أن يمنح جيدون سانشو التقدم لصاحب الأرض بعد 24 دقيقة. وبعد ذلك بسبع دقائق، تسبب دفاع دورتموند السيئ في إدراك مؤنس دبور للتعادل بعد تمريرة من سيباستيان رودي.
لكن بيبو عوض إهدار الفرصتين السابقتين وتابع الكرة التي ارتدت من يد هيتس بضربة رأس في الشباك، بعدما حاول حارس دورتموند إبعاد تمريرة عرضية في الدقيقة 51.
وانتظر دورتموند حتى أنقذه هالاند قبل تسع دقائق من النهاية، لكن الضغط سيزيد على المدرب إيدن تيرزيتش، الذي فشل حتى الآن في قلب الأوضاع داخل الفريق منذ إقالة لوسيان فافر.
ويتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب، المسابقة برصيد 48 نقطة، ويستضيف أرمينيا بيليفيلد، الاثنين، بعد حصده لقب كأس العالم للأندية، الخميس الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"