عادي

بعد مطاردة مثيرة.. شرطة تكساس تعثر على «النمر الشارد»

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
نمر

(وكالات)
بعد مطاردة مثيرة، أعلنت شرطة هيوستن الأمريكية، الأحد، تمكنها أخيراً من العثور على النمر الشارد منذ أسبوع، وذلك بعد ملاحقة استمرت أسبوعاً في شوارع المدينة تسبب خلالها الحيوان برعب لدى السكان، بعد مشاهدته يتجول في الأحياء.
وأكدت شرطة هيوستن، أن النمر المسمى «الهند»، لم يصب بأذى، وهو بصحة جيدة. وكان النمر مفقوداً منذ الأحد الماضي، عندما شوهد صاحبه فيكتور كويفاس، وهو يقوده غربي هيوستن.
وقال قائد الشرطة رون بورزا للصحفيين، إن صديقاً لزوجة كويفاس، اتصل بالشرطة لإبلاغها بمكان وجود النمر. واستلمت الزوجة النمر من الشرطة، وأخبرتهم بأنه يعود لزوجها.
ويمتلك الرجل النمر منذ حوالي 9 أشهر، ويبلغ عمره 9 أشهر أيضاً. ونشرت الشرطة مقطع فيديو يظهر الرجل وزوجته وهما يطعمان النمر، بعد تسليمه إلى إدارة الصحة والسلامة.
ولا تزال الشرطة تحاول تحديد مكان وجود النمر بالضبط خلال هذا الأسبوع، وما إذا كان سيتم توجيه أي اتهامات تتعلق بامتلاكه؛ إذ لا يُسمح بتربية النمور داخل حدود مدينة هيوستن بموجب مرسوم المدينة ماعدا حديقة الحيوان.
وشهدت الأيام الماضية بحثاً مكثفاً من الشرطة بعد التبليغ عن مشاهدة النمر الشارد، وكاد أحد رجال الشرطة أن يقتل النمر بعدما أشهر في وجهه سلاحه. 
وخلال المطاردة ألقت الشرطة القبض على صاحب النمر الذي يواجه حالياً اتهامات بالتهرب من الاعتقال، بعد فراره من رجال الشرطة عقب التبليغ عن الحيوان الخطر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"