عادي

«للإيجار» في دور العرض المصرية بعد نجاح أفلام العيد

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
قررت شركة إنتاج فيلم «للإيجار» للنجم خالد الصاوي طرحه بدور العرض المصرية الأربعاء المقبل، على أن يقام عرض خاص له بأحد المراكز التجارية الشهيرة.
وتأجل عرض الفيلم أكثر من مرة؛ بسبب «كورونا»، فقررت الشركة المنتجة طرحه في دور العرض، بعدما حققت أفلام عيد الفطر إيرادات مقبولة، في ظل الحظر والغلق المبكر.
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي حول «الوحدة والعزلة» من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثاً عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها؛ بسبب الوحدة، ويختار لها شخصاً تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظروف يسيطر عليها الكثير من الغموض.
الفيلم عرض لأول مرة في المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته السابقة، بحضور جمهور مدينة الأقصر، وعدد من النقاد إضافة إلى د.خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، وحضر من صنّاع الفيلم بطله النجم الشاب محمد سلام ومخرجه ومؤلفه.
فيلم «للإيجار» تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، عصام السقا، إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوف شرف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"