عادي

أيمن الرمادي يقترب من قيادة ناد في المحترفين

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
الفورة يسلم الرمادي درعاً تذكارية

عجمان: عصام هجو

نظم نادي عجمان احتفالية أنيقة، بمناسبة انتهاء العلاقة مع مدربه المصري أيمن الرمادي،الذي قاد «البرتقالي»لمدة 5 سنوات، وحقق معه نتائج لافتة في دوري الدرجة الأولى وفي دوري الخليج العربي.

جرى حفل التكريم بحضور أحمد الفورة نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله الظاهري مشرف الفريق الأول، وناصر الظفري ويحيى المطروشي والدكتور محمد جبر وأحمد الشامسي وعبدالله أحمد مدير الفريق، وتم تسليم المدرب الرمادي درعاً تذكارية حملت في أعلاها شعار نادي عجمان مكتوب عليه عبارة «شكراً لك».

وقال الفورة: «وداع أيمن الرمادي يعتبر من أصعب اللحظات علينا، لأنه من المدربين الذين قدموا الكثير للنادي، ولكن هذه سنة الحياة، ونتمنى له كل التوفيق في مشواره التدريبي القادم».

شكر وتقدير

من جهته،قال عبدالله الظاهري: «كل الشكر والتقدير للمدرب أيمن الرمادي على الجهود الكبيرة التي بذلها، ومهما قلنا عنه فلن نوفيه حقه ويكفي أنه قضى معنا 5 سنوات مميزة، وفي فترته تحققت العديد من الأمور الإيجابية أبرزها قيادة الفريق إلى العودة لدوري الخليج العربي».

ومن جانبه،عبر المدرب أيمن الرمادي عن سعادته الكبيرة بالعمل في نادي عجمان وقال: «كان يجب أن أقيم حفل تكريم لنادي عجمان بدلاً من أن يحتفل بي فقد حصلت على دعم كبير من النادي ومن الإدارة والجمهور واللاعبين وأتوجه بالشكر إلى قيادات النادي وإلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأنا أعد الإدارة بأنني جاهز لخدمة نادي عجمان تحت كل الظروف».

وأوضح: «تظل شهادتي مجروحة في عبدالله الظاهري مشرف الفريق ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإدارة الفريق بصفة عامة، فمهما قلت عنهم فلن أوفيهم حقهم».

تحدي الصعاب

ووصف الرمادي إدارة عجمان بالقوية والمتماسكة التي تحدت كل الصعاب، ورفض الإفصاح عن وجهته المقبلة، ولكنه قطع الشك باليقين عندما أكد" كل ما أستطيع أن أصرح به أنني لن أعمل في دوري الدرجة الأولى، ربما أعمل في مصر أو السعودية أو قطر أو البحرين، ولكن الأقرب لي حالياً أحد الأندية الإماراتية في دوري المحترفين، وإذا تم الاتفاق سيكون الإعلان خلال الأيام المقبلة، وإذا لم يكتمل الاتفاق فلن أتردد في قبول أي عرض من الأندية المصرية أو السعودية أو القطرية التي تفاوضني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"