عادي
دعماً لخطط توسيع عملياتها في إمارة دبي

«جلف كرافت» تبرم شراكة مع مراسي «بي آند أو»

22:59 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مراسي «بي آند أو» التابعة لموانئ دبي العالمية. وبموجب الشراكة، ستفتتح «جلف كرافت» مركز مبيعاتها الجديد في ميناء راشد، في خطوة تمثل امتداداً لخطط التوسع الاستراتيجي للشركة في دبي، وتندرج في إطار مساعيها الرامية لتعزيز منتجاتها وعروضها المقدمة في الإمارة.

تزامناً مع افتتاح مركز المبيعات الجديد في ميناء راشد، أطلقت «جلف كرافت» حملة جديدة تركز على عملاء يخوت الاستكشاف «نوماد» ذات مسافات الإبحار الطويلة والمصممة لتلبية أنماط الحياة التي يتطلع إليها البحارة وعشاق المغامرات البحرية. وتتميز يخوت «نوماد» بتصاميمها الفريدة من نوعها وتجعلها قادرة على الإبحار في مختلف ظروف الطقس وأكثرها قساوة، وتلبي شغف عشاق التحديات البحرية الراغبين باستكشاف البحار وأبعد من ذلك. وتعتبر «نوماد» علامة شهيرة لشركة «جلف كرافت» وتحظى بشعبية واسعة، إذ يمتلك منتجاتها العديد من البحارة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا.

خدمات رسو مجانية

وستقدم جلف كرافت أسعاراً منافسة للراغبين بشراء يخوت الاستكشاف «نوماد» إضافة إلى خدمات الرسو المجانية لمدة عام كامل في مرسى ميناء راشد، وهو وجهة اليخوت الفاخرة الأكثر استقطاباً للاهتمام في المنطقة ويحتل مكانة خاصة في قلوب ملاك القوارب وأصدقائهم وأسرهم وطواقم الإبحار.

وبهذه المناسبة، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت: «نحرص اليوم على تعزيز حضورنا في إمارة دبي مع عودة النشاطات البحرية التي تقدمها المراسي إلى أوجها سعياً للاستفادة من مكانة دبي الرائدة كمركز لمجتمع اليخوت والقوارب. وبهذا نفخر بافتتاح مركز مبيعاتنا الجديد في مرسى ميناء راشد الذي يتمتع بإرث راسخ في القطاع البحري ويعد مركزاً جذاباً لملاك اليخوت بفضل ما يقدمه من أنماط حياة مميزة».

من جانبه قال طلال نصر الله الرئيس التنفيذي في شركة «جلف كرافت»: تطور مرسى ميناء راشد سريعاً وبات اليوم قبلة لعشاق البحار من شتى أرجاء العالم. وإضافة إلى افتتاح مركز مبيعاتنا الجديد فيه، نعمل على إطلاق حملة مخصصة للترويج لعلامتنا الشهيرة «نوماد» لمنح العملاء الجدد فرصة خوض التجارب الاستثنائية ليخوت الاستكشاف الشهيرة هذه والحصول على عروض متنوعة في مرسى ميناء راشد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"