عادي
حصد العديد من الميداليات الذهبية والفضية ويتطلع للأفضل

الماس البلوشي: أسعى للمحافظة على لقب العالم في بناء الأجسام

23:10 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مصعب الفكي
يتطلع الماس البلوشي لاعب منتخب الإمارات لبناء الأجسام إلى تقديم أداء جيد في البطولات الدولية التي سيشارك فيها في الفترة المقبلة، ويتدرب البلوشي بشكل منتظم في صالة بنوه في دبي تحت إشراف المدرب الليبي محمد خليل ويسعى إلى تطوير مستواه وتحسين أدائه بشكل مستمر للحصول على الألقاب بعد أن حصد 4 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية في 10 بطولات شارك فيها، إضافة إلى حصوله على بطاقة احتراف اللعبة.

وقال البلوشي ل«الخليج»: كنت حريصاً على مواصلة التدريبات رغم الظروف التي مر بها العالم بسبب جائحة «كورونا». نطبق الاحترازات الصحية بشكل جيد ونمارس الرياضة بشكل آمن حتى نحقق نتائج جيدة في مشاركاتنا المحلية والدولية، رياضة بناء الأجسام الإماراتية تطورت كثيراً خلال السنوات الماضية بفضل جهود الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام، وبفضل البنية التحتية الجيدة في الدولة، هناك العديد من الصالات التي توفر بيئة مميزة للاعبين، الآن رياضة بناء الأجسام ثالث أكثر رياضة ممارسة في الدولة بعد كرة القدم والجوجيتسو، ولها شعبية كبيرة وسط الشباب.

وعن مشاركاته قال: مشاركاتي في البطولات العالمية والدولية ليست كثيرة لكن نتائجي كانت مميزة، لقد حصلت على العديد من الألقاب، وخلال عشر مشاركات تقريباً حصدت أربع ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، أتطلع للحفاظ على على لقب بطولة العالم الذي أحرزته في الفجيرة عام 2019، المهمة ليست سهلة ولكن لا توجد بطولة تتحقق من دون بذل جهود كبيرة، أسعى دائماً للفوز في كل بطولة أشارك فيها وتحقيق رقم جديد.

وقدم البلوشي نصائح للممارسين الجدد من الشباب، وقال: يجب أن تصبروا وتثابروا خلال التدريبات، وأن تهتموا بصحتكم وتطبقوا تعليمات مدربكم، لا تستعجلوا النتائج وواصلوا المسيرة والتزموا بما تقومون به حتى تصلوا إلى هدفكم بالتتويج بالبطولات ورفع علم الإمارات عالياً في كل المحافل الدولية.

وتقدم البلوشي بالشكر للشيخ عبدالله بن حمد الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام لرعايته ودعمه المستمر للمنتخب الوطني ولجميع الممارسين للعبة في الدولة، كما تقدم بالشكر إلى أحمد جوهر رئيس لجنة المنتخبات، مبيناً أن متابعته وحرصه على تطور جميع لاعبي المنتخب كان له أثر كبير في رفع مستويات اللاعبين، كما أشاد بمدربه محمد خليل وكل طاقم صالة بنوه في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"