عادي

تحضيرات مكثفة لبطولة دبا كلاسيك لبناء الأجسام

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسر القتالي

تواصل اللجنة المنظمة ل«تحدي دبا كلاسيك الرياضي لبناء الأجسام والفيزيك» التحضيرات النهائية لتنظيم البطولة التي تقام هذا العام خلال الفترة من 4 إلى 6 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وكانت اللجنة المنظمة برئاسة سالم الصريدي عقدت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الاجتماعات مع اللجان العاملة في البطولة، وذلك في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي عقد برئاسة الشيخ عبدالله الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، للوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بتنظيم نسخة ناجحة واستثنائية تضاف إلى نجاحات النسخ الأربعة السابقة.

تقام البطولة تحت مظلة مجلس دبي الرياضي، وتعتبر إحدى أهم البطولات في أجندة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية.

وكانت اللجنة المنظمة للحدث قررت إدخال عدد من الفعاليات الرياضية المهمة إلى البطولة، وذلك في إطار التطورات التي حرصت اللجنة المنظمة على إضافتها إلى الحدث لاستيعاب أكبر عدد من النجوم والأبطال، كما اعتمدت اللجنة الفئات الخاصة بالمنافسات، وتم تحديد الجوائز المالية للأبطال في كل فئة وكل وزن.

وأكد ياسر سليمان القتالي مدير البطولة، أن اللجنة المنظمة تراهن هذا العام على خبرات مواطنة من أصحاب الكفاءة لتحقيق النجاح المنشود، وأشار إلى أن النسخة الخامسة من البطولة ستحظى بإقبال كبير من قبل الأبطال من داخل وخارج الدولة الذين يعتبرون البطولة واحدة من أهم البطولات على تقام على مستوى الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c6fdr64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"