عادي
حقق ثنائية الموسم

القوة الجوية يتوج بطلاً لكأس العراق

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو القوة الجوية يحتفلون بالكأس

بغداد: زيدان الربيعي

ضمّ فريق القوة الجوية بطولة كأس العراق إلى لقب بطولة الدوري بعد فوزه على الزوراء بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهت المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد بوقتها الأصلي بالتعادل من دون أهداف.
لم يقدّم الفريقان المستوى المتوقع منهما بسبب التحفظ الكبير من قبل مدربي ولاعبي الفريقين، وكان الشوط الأول شهد تفوقاً نسبياً للجوية بعد أن ردت عارضة الزوراء كرة رأسية لمهاجم الجوية أيمن حسين.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بعض الشيء، وتبادل الفريقان الهجمات وضاعت أكثر من فرصة، لتنتهي بالتعادل من دون أهداف، ويتم التوجه إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسمها، وقام مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو، بتبديل الحارس فهد طالب وزج محله محمد صالح المتخصص برد ركلات الجزاء في خطوة موفقة أتت بثمارها، بعد أن تمكن من رد كرة الزوراء الأولى التي سددها علاء رعد، ثم تكفل القائم برد كرة مهند عبد الرحيم، بينما نجح مهدي كريم وضرغام إسماعيل في تسديد ركلتيهما.

وتمكن لاعبو الجوية المحترف الأردني إحسان حداد وإبراهيم بايش ولؤي العاني وحمادي أحمد من التسجيل، ليحسموا المباراة من دون الحاجة إلى تنفيذ ما تبقي منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"