عادي

البواردي يزور شركة «كالدس» للصناعات العسكرية

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
زار محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، شركة «كالدس» للصناعات العسكرية المتخصصة في تصنيع الآليات القتالية بأنواعها، رافقه خلالها اللواء الركن الدكتور مبارك الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية، مع وفد رفيع من كبار ضباط الوزارة مقر شركة «كالدس»، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الشركة بأبوظبي فارس محمد المزروعي، الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من كبار المسؤولين والعاملين فيها.
واطلع خلال الزيارة على منتجات الشركة من المعدات الدفاعية ذات المستوى العالي في التصميم والتصنيع، من عروض تفصيلية لإستراتيجية العمل وخطوط الإنتاج لكل لآليات وحش 8x8 و MCAV-20 4x4 وLRV-20 4x4 والمراحل المختلفة للإنتاج، فضلاً عن الخطط المستقبلية والتطويرية للشركة وتهدف إلى تعزيز مكانة الشركة والصناعات الدفاعية الوطنية محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وعبر البواردي عن إعجابه الشديد بما شاهده من تطور في تصميم وتصنيع الآليات العسكرية المتنوعة، والحرفية العالية في تنفيذ مراحل الإنتاج التي تضاهي مثيلاتها في الشركات العالمية. وأبدى دعم القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه تمكين الصناعات الدفاعية الوطنية.
وأكد أن الوزارة تضع الصناعات الوطنية ونموها وازدهارها موضع اهتمام وتعمل مع جميع الشركاء المحليين والعالميين، لدعم هذا القطاع الحيوي، للوصول به إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية الطموحة لحكومة دولة الامارات.
وأعرب عن اعتزازه وسعادته برؤية الكوادر المواطنة الإدارية أو الفنية، وهي تسهم بفاعلية في رفع جودة الصناعة الوطنية والمنتج المحلي، والمشاركة في دفع عجلة التصنيع والإنتاج في الشركات الوطنية، وصولاً إلى تنافسية المنتج الإماراتي في الأسواق الخارجية.
فيما أشاد اللواء الجابري، بما وصلت إليه الصناعة الوطنية الدفاعية من تطور، سمح لها بأن تكون دعامة حقيقية لقواتنا المسلحة. معرباً عن فخره واعتزازه بها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"