عادي

عطلة رأس السنة الهجرية للقطاعين العام والخاص 12 الجاري

09:24 صباحا
قراءة دقيقتين
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية

تقرر أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية «المُرَحَّلَةُ» للعام 1443 هجرية في الحكومة الاتحادية، يوم الخميس 12 أغسطس الجاري، على أن يستأنف الدوام يوم الأحد 15 أغسطس.
جاء ذلك في تعميم أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية، والذي اعتمد أجندة العطلات الرسمية.
وبهذه المناسبة رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلةً الله العلي القدير أن يعيدها على سموهم بموفور الصحة والعافية.
كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.
وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن يوم الخميس الموافق 12 أغسطس الجاري عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة.
كما أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، عن عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة.
وبهذه المناسبة رفع الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات والأمة الإسلامية
وأعلنت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة أن عطلة رأس السنة الهجرية ستكون يوم الخميس الموافق 12 أغسطس الحالي للدوائر والهيئات في رأس الخيمة مع مراعاة الجهات التي تتطلب طبيعة عملها ترتيبات دوام خاصة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"