عادي

مخيم قصر الإمارات وجهة الصغار حتى 26 الجاري

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يستقبل فندق قصر الإمارات في أبوظبي، الأطفال في مخيمه الصيفي حتى 26 الجاري، ويتيح المخيم للأطفال الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلتهم بطريقة تجمع بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

يقام المخيم بالتعاون مع نادي «The Pro Kid Sports Club»، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً، ويتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عاماً قضاء أوقات لا تُنسى من خلال طيف واسع من الأنشطة التي تشمل دروس تعلم السباحة، و«الكيك بوكسينج»، والتزلج على المياه، ورقص «الزومبا».

وتتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي في المخيم الذي يعد الوجهة الأمثل أمام الأطفال لقضاء العطلة بما هو ممتع ومفيد. ويقسم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى تقسيم المجموعة التي تضمّ الأطفال من عمر 10-14 عاماً إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى بالفتيان.

ولم ينس القصر ضيوفه الأصغر سناً فهنالك برنامج «الأمير الصغير والأميرة الصغيرة» الذي يُقدّم بالتعاون مع معهد «The Bright Mind Institute» من الأحد إلى الخميس من 9، 10، 11 صباحاً، و3:30، 4:30 عصراً، ويوفر لمن تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و5 سنوات حصص التمارين الذهنية المتكاملة، وتتضمن أنشطة كالموسيقى والأناشيد التي تُحفّز القدرات الذهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"