عادي

تجربة معززة لـ «السوق العائم» في قلب القرية العالمية

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
دبي: «الخليج»

كشفت القرية العالمية الستار عن التحسينات التي سيشهدها «السوق العائم» الشهير مع بداية موسمها السادس والعشرين. ويعتبر السوق العائم وجهة مفضّلة لعشاق تذوق المأكولات منذ تأسيسه في 2018، يقّدم لهم قائمة متنوعة من الوجبات والنكهات الآسيوية الغنية. وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بزيارة السوق العائم في موقعه الجديد مع مساحة أكبر وخلفية رائعة لنافورة القرية العالمية الشهيرة، التي ستشهد بدورها عروضاً نارية جديدة ومسرحاً مميزاً للعروض الترفيهية الحية.

إقرأ المزيد: أحمد بن سعيد: «طيران الإمارات» تعييد مزايا الموظفين وتواصل التعافي

وقال مهند إسحاق، مدير أول علاقات الضيوف في القرية العالمية: «نسعى دائماً في القرية العالمية إلى تقديم تجارب جديدة وفريدة لضيوفنا في كل موسم. وبعد تألق السوق العائم خلال المواسم السابقة في الموقع الأساسي، ليغدو وجهة مفضلة لضيوفنا من عشاق التلذذ بالنكهات العالمية، يسعدنا الإعلان عن موقعه الجديد في قلب القرية العالمية ليستمتع الضيوف بمساحة أكبر وتجارب جديدة رائعة.

  • موقع جديد للسوق العائم في قلب بحيرة القرية العالمية
  • منصة جديدة وفريدة لتقديم أروع العروض الترفيهية الحيّة

كما حرصنا أيضاً على تعزيز تجربة النافورة الراقصة في بحيرة القرية العالمية لتضم عرضاً نارياً مميزاً ومسرحاً جديداً لتقديم أروع العروض الترفيهية. ويعتبر هذا الإعلان أحدث الإضافات على القائمة الكبيرة من التجارب الجديدة والتحسينات على البنية التحتية التي يعمل الفريق عليها للانطلاق بالموسم السادس والعشرين في أكتوبر المقبل».

إقرأ المزيد: 300 ألف مقعد جديد متاح للسفر بين الإمارات والهند

وسيتم نقل «السوق العائم» إلى موقعه الجديد على ضفاف البحيرة المتمركزة في قلب القرية العالمية، والتي ستشهد أيضاً عروضاً نارية جديدة وإضافة مجسّم لتنّين عملاق يضم مسرحاً متميزاً لتقديم عروض ترفيهية حية وذكريات لا تنسى للضيوف. وستتوفر في الموقع مقاعد أكثر عبر مساحة أكبر لتعزيز راحة الضيوف الحاضرين في المكان، والاستمتاع بوجباتهم المفضلة، مع مشاهدة باقة من العروض المائية والنارية والترفيهية في البحيرة.
من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021؛ حيث ترحب القرية العالمية بضيوفها لمدة 167 يوماً في عالم من الروائع. وسيتمكن الضيوف والعائلات من الاطلاع على العديد من المفاجآت والوجهات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"