عادي

سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس غويانا التعاونية

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
صالح أحمد السويدي سفير الدولة والرئيس الدكتور عرفان محمد علي رئيس غويانا التعاونية
صالح أحمد السويدي سفير الدولة والرئيس الدكتور عرفان محمد علي رئيس غويانا التعاونية

قدم صالح أحمد السويدي، سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية، أوراق اعتماده إلى الدكتور محمد عرفان علي، رئيس جمهورية غويانا التعاونية، سفيرا غير مقيم للدولة لدى الجمهورية، وذلك بحضور هوج تود وزير الخارجية والتعاون الدولي لدى غويانا التعاونية.
ونقل سفير الدولة غير المقيم لدى غويانا التعاونية، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئيس محمد عرفان علي، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمل رئيس غويانا التعاونية، السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التقدم والتطور والنماء.
وثمن الرئيس الدكتور محمد عرفان علي، رغبة البلدين في تعزيز العلاقات بينهما وتطويرها إلى آفاق أوسع، مشيرا في هذا الصدد إلى قرب افتتاح سفارة بلاده في أبوظبي، وحرصه على المشاركة شخصيا في "إكسبو 2020 دبي".
إلى ذلك أعرب سفير الدولة عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات، لدى غويانا التعاونية، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.   (وام) 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"