عادي

الوحدة يحقق رقماً قياسياً رغم تعادله مع خورفكان

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: نزار جعفر

فرض خورفكان التعادل السلبي صفر- صفر على ضيفه الوحدة خلال اللقاء الذي جمعهما الجمعة على استاد صقر القاسمي في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين.

فشل«العنابي» في استعادة السعادة ونغمة الفو للمباراة الثانية توالياً بعدما كان تعادل في الجولة الماضية أيضاً مع بني ياس، ليتوقف رصيده عند 5 نقاط، في حين رفع خورفكان رصيده إلى نقطتين من خلال تعادلين متواليين.

ورغم ذلك نال الوحدة رقماً قياسياً بعدما نجح في تحقيق أطول سلسلة له من عدم الخسارة خارج أرضه في دوري المحترفين بـ11 مباراة متوالية.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف في ظل أداء حذر من الفريقين، وسط أفضلية نسبية للاعبي الوحدة، بفضل تحركات جواو بيدرو، وطحنون الزعابي، وإسماعيل مطر، كان لها دفاع خورفكان بالمرصاد ومن خلفه الحارس زايد الحمادي الذي أبعد أكثر من كرة.

وعلى عكس التوقعات لم يشهد الشوط الثاني تحسناً يذكر من الفريقين واستمر الحال على ما كان عليه الوضع خلال الـ45 دقيقة الأولى، سيطرة دون فاعلية من جانب الوحدة يقابله استبسال من نسور خورفكان رغم التبديلات التي دفع بها مدربا الفريقين، وكاد البديل فهد حديد أن يباغت «العنابي» بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشامسي ببراعة، في المقابل رد طحنون الزعابي بـ«صاروخ» مر بجوار القائم الأيسر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"