عادي

حورية فرغلي تناقش قضايا شائكة في «أيام وبنعيشها»

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
حورية فرغلي

القاهرة: «الخليج»
انتهت الفنانة حورية فرغلي من تصوير أكثر من 20% من مشاهدها في مسلسلها الجديد «أيام وبنعيشها». وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل دوراً جديداً ومختلفاً لم يسبق لها أن جسدته من قبل في عالم الدراما التليفزيونية تحديداً، خاصة أن المسلسل يناقش عدداً من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع في الآونة الأخيرة، ولم يتم التطرق إليها.
وأضافت حورية: تحمست لدوري وللمسلسل بشكل عام، لأنني أحرص على التنوع في الأدوار التي أجسدها، وأخطط جيداً للمرحلة المقبلة في حياتي بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجريتها مؤخراً بالولايات المتحدة الأمريكية، وأتمنى أن يكون «أيام وبنعيشها» بمثابة عودة قوية لي في عالم الدراما، مؤكدة أنها تراهن على نجاح العمل، ليكون بمثابة عودة قوية لها بعد فترة غياب عن الدراما التلفزيونية، منذ أن قدمت مسلسل «مملكة الغجر» في العام 2019.
حورية فرغلي أشارت إلى أنها جاءت إلى القاهرة في زيارة خاطفة، خلال توقف تصوير المسلسل لبناء ديكورات جديدة، وسوف تعود خلال أيام لاستئناف التصوير الذي يتم بشكل مكثف بالعاصمة اللبنانية بيروت، معربة عن أملها في أن يحظى المسلسل بإعجاب واستحسان الجمهور عند عرضه في نوفمبر المقبل على شاشات التليفزيون.
مسلسل «أيام وبنعيشها» من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.
وأكدت حورية فرغلي أنها ستقوم بتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم «براءة ريا وسكينة»، بعد تصوير «أيام وبنعيشها»، ليكون جاهزاً للعرض خلال الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته كل من منة فضالي، منذر رياحنة، أشرف مصلحي، محسن منصور، ياسر علي ماهر، أشرف طلبة، عايدة غنيم، شريف باهر، وحسن عبد الفتاح، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"