عادي

قويض: نقاط مباراة الإمارات دفعة معنوية للظفرة

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد السوري محمد قويض، مدرب الظفرة، أن تحويل نقاط مباراة الإمارات لمصلحة فريقه، أعطى الجميع دفعة معنوية،مشيراً إلى أن نقاط المنافسين لها حسابات خاصة.

وعن مباراة بني ياس الخميس ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين قال قويض: لا توجد مباراة سهلة أو صعبة في كرة القدم،فكل المباريات صعبة بالنسبة لي، سواء كانت مع المتصدر أو المتذيل.

وأضاف قويض أن فريقه لم يصل حتى الآن إلى حالة الفورمة والجاهزية المطلوبة، ولكن الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى ولو بتحسن نسبي، ويمكن أن يصل لمبتغاه من الجاهزية مع فترات التوقف القادمة،

وكشف مدرب الظفرة عودة الحارس خالد السناني، ستعطي فريقه دفعة معنوية، مشيداً بأداء الحارس عبد الله سلطان، مضيفاً أنه تحمل عبئاً كبيراً خلال المباريات السابقة.

وعن المنافس بني ياس قال قويض إنه فريق محترم ومتوازن ومتكامل، ولديه استحواذ جيد فقط تنقصه بعض التفاصيل الصغيرة أمام المرمى والتي أثر فيها رحيل مهاجمه جواو بيدرو، مشيراً إلى أن هجوم بني ياس من أقوى خطوط الفريق مع قدوم مهاجمه الجديد إسحاق، مركزاً أنه سيتعامل بنفس أسلوبه السابق وهو دفاع المنطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وعن غيابات الفريق قال مدرب الظفرة إنه سيفقد جهود النيجيري ايموه، بسبب إصابة عضلية، كما سيفقد جهود محمد سيف وبيدرو بافلوف بداعي الإصابة أيضاً،فيما سيستعيد خدمات أحمد علي بعد انتهاء الإيقاف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"