عادي

بلدية الظفرة تتعامل مع 727 مركبة مهملة بمدن المنطقة

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
DFAfsfs

أبوظبي: «الخليج» 
أكدت بلدية منطقة الظفرة أنها تعاملت مع 727 مركبة مهملة خلال العام الحالي، وتم إنذار 184 مركبة، ومخالفة 367 مركبة، ذلك مع استمرارية حملات التوعية لملاك المركبات للمحافظة عليها وعدم إهمالها، حيث رصدت حملات التوعية والتفتيش وإزالة المشوهات بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، الحالات المشوهة للمظهر العام، وتمت إزالتها استناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2012 بشأن اللائحة التنفيذية للمحافظة على الأماكن العامة والمظهر العام.
وتهدف الحملة إلى تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة والمواقف ووسائل النقل ومعالجة النفايات بطرق مستدامة. وإدارة البلاغات والمشوهات المرصودة وإزالتها بالتنسيق مع الجهات المعنية، للمحافظة على المظهر العام للمدن. كما أنها تأتي انطلاقاً من رؤية ورسالة دائرة البلديات والنقل الرامية إلى أن تكون إمارة أبوظبي إمارة ذات تطوير عمراني متكامل يعزز جودة الحياة، وتنظيم وتطوير وإدارة النمو العمراني والنقل بشكل متكامل ومستدام من خلال توفير بنية تحتية ومرافق وخدمات رائدة وذكية لرفاهية وسعادة المجتمع.
وتتواصل الحملات على مستوى مدن منطقة الظفرة لمحو آثار الملوثات البصرية والبيئية في المنطقة، حفاظاً على الصحة العامة ونظافة المنطقة ولما يسببه توقف المركبات المهملة والتالفة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات وتشويه واضح للمظهر العام. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"