عادي

إشادة مجتمعية بدور شرطة أبوظبي خلال جائحة كوفيد-19

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

العين - راشد النعيمي
ثمَّن مغردون ورواد تواصل اجتماعي، الدور الكبير الذي قام به جميع منتسبي شرطة أبوظبي من ضباط وأفراد ومجندي الخدمة الوطنية، الذين كانوا على رأس عملهم ليل نهار في النقاط التي استحدثت على مداخل الإمارة، لتفعيل الاحترازات الوقائية ضد مرض فيروس كورونا، للتأكد من التزام أفراد الجمهور بالتعليمات منذ بدء الجائحة.
وسجل إعلان لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي عن تحديث إجراءات الدخول إلى إمارة أبوظبي من داخل الدولة، واعتماد إلغاء متطلبات فحوصات كوفيد-19 للدخول، ابتداءً من 19 سبتمبر 2021 فرحة تبادل خلالها المغردون رسائل التهاني والتحفيز والشكر والتقدير للجهود الحكومية التي أدت إلى عودة الحياة لسابق عهدها.
وحملت منشورات وبطاقات شكر متداولة عبارات الثناء والشكر والامتنان للعاملين في هذه النقاط، إلى جانب رجال الشرطة من شركة صحة وسائر من سهروا وعملوا على تفعيل القرارات من أجل حماية المجتمع كخط دفاع أول لمنع انتقال الفيروس والذين مرت عليهم تقلبات الطقس من حر وبرد ورطوبة وضباب، ورغم ذلك كانوا يقابلون مستخدمي الطريق بابتسامة معهودة وسرعة في الأداء، لمنع تأخير وجودهم في الموقع، وذلك بكل سلاسة.
وأشار أسامة الأميري في تغريده على «تويتر» أنه ولزهاء عامين وعلى مدار الساعة ومهما كانت الظروف وفي مختلف الأحوال كانت تحيتهم ابتسامة ووداعهم دعاء.. وكلمة شكراً لا تفيكم حقكم لكنها كل ما نملك. فيما وجه العديد من المستخدمين الشكر لأفراد ومجندي الخدمة الوطنية الذين كانوا على رأس عملهم في النقاط.
وحملت تغريدات أخرى الإشادة بالأخلاق والتعامل الراقي للعاملين في النقاط والحرص على سرعة الإنجاز وما بذلوه لخدمة الوطن، حيث قال سليمان المحمود: شكراً لكم على الجهود التي تقومون بها من أجل مجتمع آمن متعاف، وكل التقدير للصفوف الأمامية ولكل مواطن ومقيم على التزامهم بالتطعيم والفحوص والتقيد بالتعليمات والإرشادات والمساهمة في سرعة تعافي وطننا الغالي وعودة الحياة الآمنة.
وقال فيصل الزعابي : كل الشكر لكم ولمنتسبي شرطة أبوظبي وهيئة الصحة في أبوظبي والله يحفظ الجميع داعين الجميع للتعاون والحفاظ على هذا الإنجاز.

جانب من الرسائل المتداولة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"