عادي

اجتماع مهم لمجلس إدارة أكاديمية IFBB لبناء الأجسام

يبحث تطلعات الاتحاد الدولي وبرامج المرحلة المقبلة
19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الكريم سعيد

يعقد مجلس إدارة أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، اجتماعه الدوري، الاثنين المقبل في مقر الأكاديمية بدبي، برئاسة العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس الأكاديمية سفير الاتحاد العربي لبناء الأجسام، بحضور زايد الجلاف نائب الرئيس، المدير العام، وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

ويستهدف الاجتماع تقييم الأداء خلال النصف الأول من عام 2021، وتحديد أهداف المرحلة المقبلة واعتماد برنامج دورات الربع الأخير من العام الجاري.

كما سيناقش مجلس الإدارة كيفية العودة التدريجية لتنظيم دورات الأكاديمية بكافة مستوياتها لتنظم بالشكل المباشر من داخل القاعات، بعد مرحلة من تنظيم الدورات «عن بعد» لأكثر من عام بسبب جائحة كوفيد 19.

كما سيبحث الاجتماع سبل عودة تنظيم الدورات في السعودية والكويت من أجل تلبية احتياجات القاعدة العريضة من المدربين والمدربات هناك، وصقل تجاربهم وتدريبهم وتأهيلهم كمدربين دوليين معتمدين من قبل الاتحاد الدولي، إلى جانب بحث سبل تنظيم دورات على مستوى دول الشرق الأوسط.

كما سيطلع المجلس على كافة توجيهات الاتحاد الدولي برئاسة رفائيل سانتوجا، ونائبه الدكتور عادل فهيم، الخاصة بسبل المحافظة على الأداء المتميز للأكاديمية الذي تحقق على مستوى المنطقة على مدار السنوات الماضية، والذي جعل منها الأكاديمية رقم واحد من بين كافة أكاديميات الاتحاد الدولي على مستوى العالم، إلى جانب مناقشة ما يستجد من أعمال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"