عادي
عيّنت رئيساً تنفيذياً لـ«أدمو لايفستايل القابضة»

«ألفا ظبي» تعزز قطاعات الضيافة وأسلوب الحياة والترفيه

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
«ألفا ظبي» تعزز قطاعات الضيافة وأسلوب الحياة والترفيه
«ألفا ظبي» تعزز قطاعات الضيافة وأسلوب الحياة والترفيه
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة أدمو لا يفستايل القابضة، المملوكة لكل من ألفا ظبي القابضة و«مونتيروك إنترناشيونال ليميتد»، عن تعيين سانجاي ناندي أول رئيس تنفيذي لها، قادماً من «مجموعة باتشا»، المتخصصة في الترفيه والحياة العصرية والتي تنشط في قطاعات الموسيقى والترفيه والضيافة والعطور والأزياء وغيرها.
وسيتولى سانجاي ومن خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أدمو لايفستايل القابضة، مهمة دفع استراتيجية التوسع العالمية للشركة والبناء على رؤية المجموعة لتتبوأ مكانة عالمية مرموقة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة. ويأتي هذا التعيين بعد سلسلة من الخطوات الطموحة التي اتخذتها «أدمو» في الأشهر الأخيرة، حيث نفذت المجموعة 4 استثمارات استراتيجية شملت: «ناموس» و«ألفامايند جي في» و«سي لا في» و«أم شريف».
وقال بطرس ستاثيس، نائب رئيس مجلس الإدارة، أدمو لايفستايل القابضة: «يأتي تعيين سانجاي ناندي بإمكانياته وكفاءاته العالية في عالم الترفيه والضيافة وأسلوب الحياة، في مرحلة مهمة من مسيرة الشركة.»
ومن جانبه، قال سانجاي ناندي، الرئيس التنفيذي، أدمو لايفستايل القابضة: «أدمو لايفستايل القابضة تزخر بإمكانات هائلة وعروض فريدة ولديها القدرة على تقديم أرقى الخدمات والتجارب الشاملة والعالمية المستوى. وأتطلع بشغف، خلال الأشهر المقبلة، للبناء على هذا الإرث ومواصلة مسيرة التألق والنجاح للشركة.»
تحرص شركة أدمو على إثراء محفظة أعمالها بأرقى العلامات من المطاعم وعروض الترفيه، ومن المقرر أن تفتتح في عام 2024 «ناموس كان» و«ناموس لندن» و«سي لا في لندن» و«كلوب إبيزا».
تلتزم أدمو لايفستايل القابضة في تطوير منصة أعمالها ودمج علامات تجارية جديدة تماشياً مع استراتيجية السياحة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى جذب 40 مليون نزيل فندقي بحلول العام 2031، واستقطاب استثمارات سياحية بقيمة 100 مليار درهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cad827n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"