عادي

«أبوظبي الوطنية للتأمين» تقدم 3 ملايين درهم لصندوق الاستثمار الاجتماعي

14:05 مساء
قراءة دقيقتين
المقر الرئيسي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين
المقر الرئيسي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، عن مساهمتها بـ 3 ملايين درهم لدعم «صندوق الاستثمار الاجتماعي» التابع لهيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، بهدف مواجهة التحديات الاجتماعية الملحة في أبوظبي.
تدعم مساهمة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تمويل البرامج الهادفة لإحداث أثر اجتماعي، لمعالجة الأولويات الاجتماعية الرئيسية التي تشمل الصحة والتوظيف والتعليم والأسرة والمجتمع والقضايا البيئية، في سبيل بناء قطاع ثالث مزدهر في أبوظبي وإحداث أثر اجتماعي مستدام ينعكس بشكل إيجابي على حياة أفراد المجتمع.
وأكد أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين أن التعاون والتآزر بهدف معالجة التحديات المجتمعية من أبرز مميزات مجتمع أبوظبي والإمارات، فضلاً عن أن دعم المبادرات الاجتماعية، يعكس أحد جوانب القيم الأصيلة التي نعتز بها ونحرص على أن تكون دائماً في مقدمة أولويات الشركة، وتبيّن كذلك مدى الحرص على إنجاز جميع المبادرات والخطط المجتمعية الهادفة.
إن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تؤكد على مواصلة دعم كافة المساعي النبيلة لمواجهة أي تداعيات ناجمة عن أزمة «كوفيد 19»، إيماناً منها بأن كل رافد لأي من تلك القطاعات سوف يكون له دور هام في تعزيز سعادة المجتمع ورفاهيته وفق ما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة.
ومن جانبها صرحت سلامة العميمي، المدير العام لهيئة المساهمات المجتمعية - معاً: أود أن أعبر عن امتناني لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين لمساهمتها السخية في صندوق الاستثمار الاجتماعي، الذي سيعمل على إحداث أثر اجتماعي ملموس النتائج ينعكس بشكل إيجابي على حياة الأفراد ممن يحتاجون للدعم لبناء مستقبلهم المشرق.
وتابعت: «تجسد هذه المساهمة روح الكرم والعطاء المتأصلة في نفوس أبناء مجتمعنا، وبتظافر جهودنا سيتمكن صندوق الاستثمار الاجتماعي من أداء دوره المحوري في مسيرة الهيئة لإحداث التحول الاجتماعي المستدام، ونحن واثقون بأن هذا الصندوق سيعزز المشاركة المجتمعية، كما سيحفز نمو القطاع الثالث في أبوظبي، مما يساهم في إحداث أثر إيجابي مستدام ينعكس على حياة الأجيال في المستقبل».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"