عادي

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدورة «58 للمستجدات»

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
10

أبوظبي: «الخليج»

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدورة الثامنة والخمسين، والتي تضم 56 مستجدة بإدارة التأهيل الشرطي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بمدينة العين تلقين مختلف العلوم الأمنية والشرطية على المستويين الأكاديمي والميداني.

وهنأ اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الخريجات في كلمة عبر تقنية التواصل عن بعد وشكرهم لتحليهن بالسلوك والقيم والأخلاق العالية والضبط والربط العسكري.

وتمنى للخريجات دوام التقدم والنجاح في ميادين العمل المؤسسي وحثهن على تحمل المسؤولية والتعامل الحضاري مع الرؤساء والمرؤوسين والجمهور والمتعاملين للمحافظة على السمعة الريادية التي تتبوأها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأثنى العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية على جهود الخريجات اللاتي تلقين تدريبات مختلفة، وتنمية مهاراتهن وتعزيز معرفتهن في مختلف العلوم، مشيراً إلى حرص شرطة أبوظبي على الارتقاء بإمكانات الكوادر الوطنية في مواجهة التحديات المختلفة والتعامل معها بكفاءة واحترافية.

وأكد في تصريح خلال حضوره حفل التخريج اهتمام شرطة أبوظبي بتوفير الممكنات التي تعزز نشر المعرفة بمجالات العمل والارتقاء بالأداء الأمني، مشيراً إلى أن هذه الدورات تزامنت مع انطلاق عام الخمسين في الدولة واستشراف شرطة أبوظبي للمستقبل وفق رؤية يتم خلالها تشكيل خريطة واضحة للعمل الشرطي طويل المدى وتجهيز أدوات تقنية جديدة، ووسائل مهارية مختلفة مدعومة بروح الابتكار، لتقديم خدمات شرطة على أعلى مستوى من التميز والتطور.

وكان الحفل بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم ألقى العقيد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي كلمة أشاد فيها بدعم القيادة الشرطية مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تمكين العنصر النسائي وإعطائه الصلاحيات الداعمة التي تجعله أهلاً لهذه الوظيفة، وأشار إلى أن دورة المستجدات الثامنة والخمسين تعد أولى الدورات النسائية التي استكملت البرامج التدريبية الأمنية والتي تطبق لأول مرة على مستوى الوطن العربي، متضمنة برنامج شارع الحس الأمني والذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى التدريب الأمني التأسيسي إلى مستوى فكر متقدم من خلال أساليب وطرق مبتكرة ونهج أمني دقيق ينمي مهارة الملاحظة ويعزز بناء الشخصية الشرطية.

وهنأ الخريجات لانضمامهن إلى منظومة العمل الشرطي والشرف في خدمة هذا الوطن ومن ثم قامت الشرطي أول مستجد أميرة محمد البلوشي بإلقاء كلمة الخريجات وجهت فيها الشكر لإدارة التأهيل الشرطي وجميع العاملين بها لما تلقينه من علوم شرطية وأمنية وقيادية أسهمت في تطوير مهاراتهن وقدراتهن الشخصية والعملية ثم قام راعي الحفل بتكريم المستجدات الأوائل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"