عادي
اختبار صعب للبطائح أمام بيروت في «عربية السلة»

قمة خليجية بين الشارقة والغرافة اليوم

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ممثلو الاتحاد العربي للسلة مع حكام البطولة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

ستكون كرة السلة الإماراتية على موعد اليوم الخميس مع قمة خليجية في الجولة الثانية لبطولة الأندية العربية الثالثة والثلاثين لكرة السلة التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري حامل اللقب، عندما يلتقي الشارقة مع الغرافة القطري في المواجهة التي ستجمعهما في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات على صالة استاد برج العرب، وستحدد هذه القمة الخليجية ملامح المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما الزهرة التونسي واليرموك الكويتي واليوناني السوداني في سباق المجموعة لصعود فريقين إلى دور الثمانية.

وفي مواجهة ثانية لسلة الإمارات يخوض البطائح اختباراً صعباً أمام بيروت اللبناني وصيف النسختين السابقتين في المباراة التي ستجمعهما في الخامسة عصراً بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة الحديدية التي من الصعب فيها تحديد هوية الفريقين المرشحين للتأهل إلى دور الثمانية.

ورأى مدرب البطائح ميشو أن المهمة الأولى خارجياً لفريقه تمثل فرصة ذهبية لاكتساب الخبرة ومعرفة موقعهم على خارطة البطولات العربية.

في باقي مباريات الجولة يلتقي اليوناني السوداني مع اليرموك الكويتي، ووداد بوفاريك الجزائري مع الفتح السعودي، والمنامة البحريني مع الكويت بطل الخليج، والأهلي المصري مع شعب حضرموت اليمني.

على خط متصل، عقد بمقر إقامة اللجنة المنظمة في فندق تيلوب الاجتماع الفني برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة نائب الاتحاد العربي رئيس اللجنة، وقد اعتمدت اللجنة كشوفات وألوان الفرق المشاركة، وتقنية الفيديو لأول مرة اعتباراً من دور الثمانية.

وعقد اجتماع آخر مع حكام البطولة وتم خلاله التأكيد على ضرورة الالتزام بالقوانين ومواعيد المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"