عادي

سلــة الشارقــة تواجــه الوصــل السبــت

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: مسعد عبد الوهاب

يستهل الشارقة بطل دوري الإمارات لكرة السلة لموسم 2019-2020، رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الوصل في المباراة التي تستضيفها صالة «الملك» في السابعة من مساء السبت المقبل بانطلاقة الدوري العام للموسم الحالي 2020-2021 ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة ذاتها وبنفس التوقيت يستضيف البطائح صاحب المركز الثالث شباب الأهلي وصيف النسخة الأخيرة، فيما تقام يوم العاشر من نوفمبر الحالي مباراتان تجمع الأولى النصر مع ضيفه الشارقة، بينما يستضيف الوصل البطائح.

وتتواصل مباريات المرحلة الأولى من الدوري يوم 14 نوفمبر، بإقامة 3 مواجهات الأولى تجمع شباب الأهلي مع ضيفه الوصل ضمن المجموعة الأولى، فيما تنطلق مباريات المجموعة الثانية بلقاءين؛ حيث يستضيف الظفرة العين كما يحل بني ياس ضيفاً على الوحدة.

وتتوالى مباريات الدوري بإقامة جولات أخرى أيام 17 و21 و24 و28 من نوفمبر، وتستكمل أيام 1 و5 و8 و19 من ديسمبر المقبل على أن تختتم المرحلة الأولى يوم 22 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن 10 فرق تشارك في النسخة الجديدة من الدوري الذي يقام بنظام المجموعتين، الأولى تضم 5 فرق هي الشارقة وشباب الأهلي والبطائح والنصر والوصل، فيما تضم الثانية الظفرة وبني ياس والجزيرة والوحدة والعين، وتطبق في جميع المباريات الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد- 19» وفق البروتوكول الصحي المعتمد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"