عادي

«شاهين» تؤثر على أبوظبي..والتعليم عن بعد في العين

14:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ب

حذر مكتب أبوظبي الإعلامي، من أن الحالة المدارية «شاهين» ستؤثر في الطقس بإمارة أبوظبي لاسيما في مدينة العين اعتباراً من الأحد ولغاية الثلاثاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. يشمل ذلك تشكل سحب ركامية ماطرة، وتدني مدى الرؤية وهبوب رياح شديدة السرعة، واضطراب البحر، وجريان السيول.

ودعا مكتب أبوظبي الإعلامي في بيان على «تويتر» الجمهور إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة وتخفيف السرعة، عند تدني مدى الرؤية، وعدم ارتياد البحر، والابتعاد عن الأودية، ومناطق تشكل السيول، ومتابعة مستجدات الحالة الجوية، واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات المعنية، واستقاء المعلومات من مصادر رسمية. وأشار البيان إلى أنه نظراً لتقلب الظروف الجوية في مدينة العين، سيفعل التعليم عن بعد في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

وأضاف: «سيتم تأمين مواقع أعمال البناء والإنشاءات بشكل فوري، وتوقف أعمال الإنشاءات اعتباراً من الساعة 4 عصراً الأحد 3 أكتوبر، لغاية يوم الثلاثاء المقبل».ودعا الجمهور إلى أخذ الحيطة والحذر والاستمرار في متابعة المستجدات من المصادر الرسمية. للطوارئ يرجى الاتصال على رقم 026788888 وفرق الدعم على 993.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"