عادي

اتفاقية شراكة بين رابطة الدوري السعودي وتطبيق 360VUZ

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن تطبيق 360VUZ، الخاص بتقديم عروض فيديو حصرية للواقع الافتراضي في 360 درجة، عن توقيع اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين لتسجيل ملخصات حصرية لمجريات مباريات الدوري، بما في ذلك مقتطفات مميزة للمباريات وفيديوهات ما خلف الكواليس ومقابلات مع أبرز اللاعبين من مختلف الأندية.

ويهدف التعاون إلى توفير تجربة مميزة لمتابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على التطبيق، وعرض الكثير من الأحداث الخاصة به بأحدث التقنيات.

ويوفر 360VUZ قناة مخصصة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على التطبيق ليتيح لجميع المستخدمين مشاهدة الفيديوهات الخاصة بأحداث المباريات المميزة.

وقال خالد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 360VUZ: «يسعدنا تعاوننا مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين لعرض أبرز مجريات مباريات الدوري على منصة 360VUZ، ونحن نحرص في 360VUZ على تقديم محتوى غامر وتجربة شاملة لجميع مستخدمي التطبيق من خلال استخدام هواتفهم فقط».

وقال عبد العزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين: «نسعى إلى مواكبة أحدث التقنيات والتطورات حول العالم، حيث يعد الدوري الأول عالمياً في عرض فيديوهات حصرية خاصة بأجواء المباريات في 360 درجة».

وأضاف: «تهدف هذه الشراكة مع 360VUZ إلى تعزيز التواصل مع محبي ومتابعي مباريات الدوري وتوفير تجربة مميزة وفريدة لهم لمشاهدة ألمع نجوم أندية كرة القدم وأبرز أحداث المباريات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"