عادي

ختام مميز لسباق دبا الحصن للناشئين والأشبال للدراجات

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد سباق دبا الحصن للدراجات الهوائية الذي نظمه اتحاد الإمارات للدراجات، بالتعاون مع نادي دبا الحصن لفئتي الناشئين والأشبال نجاحاً كبيراً.

وقام منصور بوعصيبة، رئيس الاتحاد بتكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة بحضور ياسر الدوخي، الأمين العام للاتحاد،ونايف جكة عضو رئيس لجنة الحكام، وطالب البلي، وأحمد النقبي أعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن.

وكان سباق فئة الناشئين جرى لمسافة 45 كم، وشهد مشاركة 31 دراجاً مثلوا 5 أندية هي مليحة،دبا الحصن،مصفوت،كلباء،وخورفكان وأسفر عن فوز نادي خورفكان بالثلاثة مراكز الأولى عن طريق إبراهيم الرفاعي صاحب المركز الأول، وعبدالرحمن صلاح الثاني، وخالد مصطفى الثالث.

أما سباق فئة الأشبال لمسافة 15 كم،فقد شهد مشاركة 36 دراجاً، وأسفر عن فوز محمد نبهان من نادي دبا الحصن بالمركز الأول، تلاه خلفان الزعابي من نادي اتحاد كلباء في المركز الثاني، ثم محمود صلاح من نادي خورفكان في المركز الثالث.

وذكر منصور بوعصيبة أن اتحاد الدراجات حريص على تنظيم سباقات للمراحل السنية بشكل دوري للتعرف إلى مستويات القاعدة من الدراجين في مختلف أندية الدولة والوقوف على مستوياتهم لأهمية هذه الفئات كونها تمثل مستقبل المنتخبات الوطنية لرياضة الدراجات على مستوى الإمارات.

وشكر بوعصيبه كافة الجهات المتعاونة في التنظيم، وخص بالشكر نادي دبا الحصن،والقيادة العامة لشرطة الشارقة التي ساهمت في نجاح السباق، بتأمين مسار الطريق لجميع الدراجين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"