عادي

منتخب الإمارات الشاطئي يدشن كأس القارات أمام إسبانيا

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات الشاطئي

أعلن مجلس دبي الرياضي، عن برنامج منافسات النسخة العاشرة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي للعام العاشر بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها للعام الثالث توالياً على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر القادم بمشاركة ثمانية منتخبات تمثل مختلف قارات العالم.
ويستهل منتخبا البرتغال والسنغال منافسات البطولة بالمواجهة التي تقام في الساعة الرابعة والربع مساء يوم الثلاثاء 2 نوفمبر، وستقام ثلاث مباريات أخرى في ذات اليوم حيث يواجه منتخب الإمارات الوطني في الساعة الخامسة والربع منتخب إسبانيا، كما يواجه منتخب روسيا بطل العالم نظيره الياباني في الساعة السابعة إلا ربعاً، فيما يلعب منتخب إيران الفائز بكأس البطولة ثلاث مرات وحامل لقب النسخة التاسعة من البطولة منتخب الباراغواي في الساعة الثامنة مساء.
وتستمر المنافسات يوم الأربعاء 3 نوفمبر حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع السنغال، والإمارات مع البرتغال، والباراغواي مع روسيا، وإيران مع اليابان.
وتنتهي تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى منافسات دور نصف النهائي في ثالث أيام البطولة يوم الخميس 4 نوفمبر حيث يلتقي منتخب اليابان مع الباراغواي، والبرتغال مع إسبانيا، والسنغال مع منتخب الإمارات، وروسيا مع إيران.
وستقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي التي تلعب بنظام خروج المهزوم ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويتنافس الخاسران على الميداليات البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"