عادي

تحكيم إماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحكم الدولي محمد عبدالله

عيّنت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً من الحكام الدوليين الإماراتيين لإدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 التي ستجمع فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وذلك يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

يضم الطاقم الدولي الإماراتي كلاً من: محمد عبدالله حسن ( حكم ساحة ) محمد أحمد يوسف ( مساعداً أول ) حسن عبدالله المهري ( مساعداً ثانياً ) عادل علي النقبي ( حكماً رابعاً ) أحمد سعيد الراشدي ( حكماً خامساً ) عمار علي الجنيبي ( حكم فيديو ) عمر محمد آل علي ( حكم فيديو مساعد ).

من جهته، أكد سالم علي الشامسي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة الحكام أن اختيار الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم إماراتي، دليل على السمعة المهنية الرائعة التي وصل إليها التحكيم الإماراتي، مشيراً إلى أن هذا الاختيار يأتي لثقة الاتحاد الآسيوي بالصفارة الإماراتية التي أثبتت نجاحها.

وعبر الشامسي عن ثقته الكبيرة بطاقم التحكيم الإماراتي الذي سيقود نهائي دوري أبطال آسيا 2021 لما يمتلكه من خبرات واسعة، اكتسبها من التجارب المحلية والقارية والدولية السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"