عادي

مواجهة مصيرية للمنتخب الأولمبي اليوم

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات الأولمبي

الفجيرة: نزار جعفر

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي، مباراة مصيرية أمام نظيره العماني عند الساعة الرابعة و50 دقيقة من مساء اليوم على استاد الفجيرة، في ختام مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

يدخل «الأبيض» مواجهة الليلة بطموح التأهل الرابع إلى النهائيات، ويرفع شعار الفوز، لضمان التأهل المباشر وصدارة المجموعة، بعد أن أنعش آماله بالفوز الذي انتزعه من نظيره الهندي في الجولة الماضية، لذلك يدرك اللاعبون والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا، أنه لا بديل عن الفوز لاسيما أن المنافسة تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم.

بدوره،يطمح المنتخب العماني الطرف الثاني في اللقاء إلى الفوز والتأهل، خاصة أنه يضم بين صفوفه مجموعة من العناصر المميزة بقيادة المدرب الكرواتي داريو بيزفيت.

ووفق نظام البطولة، يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات ال11 التي تضم 42 منتخباً يتنافسون من أجل الحصول على 15 مقعداً في النهائيات، للانضمام إلى أوزبكستان مستضيفة النسخة الخامسة من البطولة المقررة في 2022.

ووصف ماجد راشد لاعب منتخبنا الأولمبي ونادي الشارقة، مباراة عمان بالمصيرية ونهائي الكؤوس، لأنها لا تقبل مبدأ القسمة وتمثل حصاد التصفيات، خاصة أن الفريقين يطمحان إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل بلوغ النهائيات، وأضاف: نعي تماماً أن كرة القدم لا تعترف بالزمان والمكان، بل ببذل المجهود والعطاء داخل الملعب، ونحن تعاهدنا على بذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز الذي لا بديل عنه.

أما على صعيد المباراة الثانية اليوم، والتي تجمع المنتخب الهندي في مواجهة نظيره قيرغيزستان عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الفجيرة،فلا تنقصها الرغبة والطموح في الفوز والظفر ببطاقة التأهل، خاصة أن الفريقين يجمعان في رصيده ثلاث نقاط، ويملك حظوظ بلوغ النهائيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"