عادي
محمد بن راشد ومحمد بن زايد ومحمد بن سلمان خلال اتصالات هاتفية

الإمارات والسعودية.. علاقات أخوية راسخة

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس (السبت)، اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وبحث سموّه، والأمير محمد بن سلمان، العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات، والسعودية، وسبل تطوير التعاون وتعزيز الشراكات الواعدة، بما يعود بالخير على البلدين الشقيقين وشعبيهما في مختلف المجالات، ويحقق مصالحهما المتبادلة.
كما ناقشا عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، في إطار من التفاهم التام على مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالاً هاتفياً من أخيه الأمير محمد بن سلمان أعرب خلاله عن شكره وامتنانه لإعلان دولة الإمارات دعمها طلب استضافة المملكة لمعرض «إكسبو 2030» الدولي.
وأشاد الأمير محمد بن سلمان، بالنجاح الذي يشهده «إكسبو 2020 دبي».. متمنياً لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والنماء.
فيما أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، عن خالص تمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بالتوفيق والنجاح في طلب استضافتها معرض «إكسبو». مؤكداً أن دولة الإمارات حريصة على تقديم كل الدعم والإمكانيات لإنجاح جهود المملكة لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي يعدّ نجاحاً لنا جميعاً.
وأعرب عن ثقته الكبيرة بالقدرات والكفاءات والإمكانيات الوطنية السعودية لتحقيق هذا الهدف.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"