عادي

داسيلفا: ثقة كلباء بنفسه كبيرة

22:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

وصف الأورغوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، مواجهة شباب الأهلي المرتقبة في الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين، بالمهمة الصعبة التي تتطلب الكثير من الجهد والتركيز والتعامل بقوة وحذر مع المنافس الذي يرغب في اللحاق بسباق الصدارة، في المقابل الثقة كبيرة عند لاعبي«النمور» لتقديم مباراة قوية، خاصة وأن الفريق يعيش أجواء إيجابية بعد آخر فوزين في مسابقة الدوري.

وأضاف: نمر بفترة زمنية قصيرة نلعب مباريات متوالية، ولا يوجد هناك وقت كاف للعمل والتحضير من مباراة إلى أخرى، والتركيز خلال هذه الفترة على عملية الاستشفاء البدني، وهناك حماس ورغبة كبيرة لدى اللاعبين للاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم خاصة أن مؤشر الأداء العام للفريق يسير نحو الأفضل بعد البداية المتعثرة في الجولات الأولى.

وعن عودة مالابا، أكد المدرب داسيلفا أن اللاعب يعمل بشكل جيد وما زال في فترة الاستشفاء وبحسب الجهاز الطبي من المحتمل بأن يلعب مباراة الإمارات، مؤكداً في الوقت نفسه سعادته بوجود عثمان كامارا في الفريق وهو فوجئ بما قدمه قياساً على الفترة القصيرة التي التحق بها بالفريق، وأضاف أنه لاعب يتمتع بحماس ورغبة كبيرة للتألق ولديه جميع المقومات لتحقيق أهدافه.

وعن الغيابات أشار داسيلفا إلى استمرارية غياب الثنائي وليد عمبر وبرايان بجانب أحمد جشك بسبب بند الإعارة، واحتمال غياب أحمد عامر لإصابته بنزلة برد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"