عادي
بارتفاع 89 متراً ويضم 143 وحدة سكنية وفندق

بدء أعمال الإنشاءات في البرج السكني والفندق في مشروع «دانه بيى»

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
بدء أعمال الإنشاءات في البرج السكني والفندق في مشروع «دانه بيى»
بدء أعمال الإنشاءات في البرج السكني والفندق في مشروع «دانه بيى»
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي للاستثمار، عن وضع حجر الأساس للبرج السكني والفندق داخل مشروع «دانه بيى» في جزيرة المرجان، وهي خطوة بارزة في إطار مسيرة التطوير المتواصلة التي تشهدها هذه الوجهة الساحلية المتميزة.
وسيوفر برج «دانه بيى» السكني، الذي يبلغ ارتفاعه 89 متراً، 143 وحدة سكنية تتألف من شقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وشقق بنتهاوس. ويتألف منتجع جراند ميلينيوم من فئة 4 نجوم، من 300 غرفة فندقية.
وقال عبيد السلامي، مدير عام شركة «دبي للاستثمار العقاري»: «بدأنا الأعمال التمهيدية وتجهيز الموقع للبرجين السكني والفندقي في مشروع دانه بيى في جزيرة المرجان، ويشكل وضع حجر الأساس اليوم، الانطلاقة الرسمية لأعمال البناء والإنشاءات في الموقع. وتجسد هذه الخطوة، التزام شركة دبي للاستثمار الراسخ في وضع وإرساء معايير جديدة للتنمية والتطوير العمراني. وتتناغم رؤية المجموعة المتمثلة في توفير مساحات سكنية فاخرة ضمن وجهة متعددة الاستخدامات، مع ثقة دبي للاستثمار بإمارة رأس الخيمة، كوجهة للعيش والترفيه والاستكشاف، تتوفر جميعها في مكانٍ واحد. تتميز الإمارة بإمكانات هائلة، وسيساهم مشروع «دانه بيى» في جزيرة المرجان، في لعب دورٍ محوري في مسيرة التحول إلى مجتمع شاطئي مفضل على نطاقٍ واسع».
مشروع «دانه بيى»
انطلقت رحلة البناء والأعمال الإنشائية في مشروع «دانه بيى» عام 2023، وتتواصل الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى بشكلٍ مطّرد، حيث من المقرر أن تبدأ عمليات تسليم الوحدات السكنية في الربع الأول من عام 2025. في حين تشمل المرحلة الثانية من المشروع فلل ومنازل تاون هاوس، ومن المتوقع أن تكون جاهزة بحلول الربع الثاني 2025. وتأتي الأبراج السكنية والفندقية في إطار المرحلة الثالثة من المشروع، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز موقع مشروع «دانه بيى»، كوجهة رئيسية في رأس الخيمة.
وأضاف عبيد السلامي: «يعكس الإقبال الواسع والاستجابة الكبيرة من المشترين، حيث سجل البرج السكني مبيعات ممتازة حتى قبل إنجاز الأعمال الإنشائية فيه، الثقة والاطمئنان لأعمال وأنشطة شركة دبي للاستثمار ومكانتها في الأسواق».
ومن المتوقع إنجاز الأعمال في البرج السكني بحلول الربع الثالث من عام 2026، والفندق خلال الربع الثالث من عام 2027.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42n8e62w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"