عادي

رباعية الرائد تطيح بمدرب الطائي

17:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب الرائد بابلو ماشين يواسي مدرب الطائي زوران
مدرب الرائد بابلو ماشين يواسي مدرب الطائي زوران

الرياض: عيسى الحكمي
أصبح الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الطائي السعودي ثامن مدرب تتم إقالته في الدوري السعودي بعد 11 جولة فقط من انطلاقة النسخة الحالية.
وجاءت خسارة الطائي صفر-4 على يد الرائد في افتتاح الجولة الـ11بمثابة «القشة التي قصمت ظهر البعير»؛ حيث أصدرت إدارة الطائي بعد المباراة مباشرة قراراً بإنهاء العلاقة مع المدرب الذي تم تعيينه في 30 أغسطس الماضي خلفاً للتونسي محمد الكوكي، لكنه لم يمض في منصبه غير 33 يوماً قبل أن يغادر.
وسبق زوران والكوكي إقالة 6 مدربين هم البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد ومواطنه مانو مينيز مدرب النصر، والبريطاني آل مايسترو مدرب التعاون، والإيطالي تراميزاني مدرب الفيصلي والصربي نيناد مدرب الباطن والسعودي خالد العطوي مدرب الاتفاق.
وتراجع الطائي بعد خسارته السابعة إلى المركز الأخير في ترتيب الدوري، في حين صعد الرائد إلى المركز الرائد برصيد 17 نقطة.
وقدم الرائد مباراة ممتعة منهياً الشوط الأول بهدف البرازيلي رينيه سانتوس في الدقيقة 26، وأضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق ايدر «47 و58» والمغربي كريم البركاوي «54».
وواصل أهلي جدة انتعاشته في البطولة بفوزه على ضيفه الباطن 1-صفر، جاء الهدف من النيران الصديقة عندما ارتدت الكرة من مدافع الباطن ماوريسيو إلى مرمى حارسه الأورغوياني مارتن كامبانيا في الدقيقة 66.
وتقدم الأهلي للمركز السادس برصيد 15 نقطة وتجمد رصيد الباطن على 9 نقاط في المركز الرابع عشر. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"