عادي
3.7 مليار درهم مبيعات الشركة في 2021

«شوبا»: نملك جميع مشاريعنا 100% ولا خطة للاكتتاب العام

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: ملحم الزبيدي

أعلنت جوستا هدغي، رئيس «شوبا العقارية»، ان الشركة تملك في الوقت الراهن جميع مشاريعها بالكامل (100%) بعد أن أوفت بجميع التزاماتها وتعاقداتها الاستراتيجية مع «مجموعة ميدان»، وأنها تتطلع للفوز بأراضٍ تقع في مواقع مميزة لتطوير المزيد من المشاريع النوعية.

ولفتت هدغي إلى أن «شوبا العقارية» سجلت مبيعات قوية منذ بداية 2021 وحتى نهاية الربع الثالث لامست 3 مليارات درهم، ومن المرجح ان ترتفع إلى أكثر من 3.7 مليار درهم بحلول نهاية العام الجاري.

وأشارت رئيسة «شوبا» إلى أن الشركة كشفت النقاب عن مشروعها الجديد على الواجهة المائية في دبي «ويفز غراندي» على مساحة بناء تصل الى 8 ملايين قدم مربعة بقيمة استثمارية تصل إلى 1.5 مليار درهم، ومن المخطط انجازه خلال 48 شهراً في نهاية 2024.

كما تستعد الشركة خلال العام المقبل للإعلان عن تفاصيل مشروع جديد «شوبا ساتشوري» في قلب مدينة دبي بالقرب من «شوبا هارتلاند» على مساحة أرض تصل إلى 11 مليون قدم مربعة باستثمارات تصل قيمتها إلى 20 مليار درهم، حيث سيتم تنفيذه على مراحل متتابعة.

وقالت هدغي: «تملك شوبا بنكاً قوياً من الأراضي القابلة للتطوير خلال السنوات ال 10 المقبلة، ولا نخطط أو ندرس إدراج الشركة في الأسواق المالية أو طرحها للاكتتاب العام».

11
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"