عادي

مبيعات «شوبا العقارية» في دبي تتجاوز المليار دولار خلال 2021

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
شوبا العقارية
1
دبي: «الخليج»

قالت شوبا العقارية، إنها حققت هدفها المعدل للمبيعات بقيمة تجاوزت المليار دولار (3.67 مليار درهم) لعام 2021. وقد وسّعت الشركة خلال العام من عروضها في مشروع «شوبا هارتلاند»، الفاخر في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم والذي يواصل استقطاب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم.
وقال بي إن سي مينون، رئيس ومؤسس مجموعة «شوبا»: «تواصل السوق العقارية بدبي التوسع وتحقيق مستويات أداء جديدة من النمو والازدهار. وعلى الرغم من الجائحة، حققت المبيعات العقارية قفزة نوعية على مستوى الإمارة، ونحن نشعر بالتفاؤل بفرص القطاع في العام 2022؛ فدبي تتيح سهولة مزاولة الأعمال بشكل لا يقارن بأي مدينة أخرى حول العالم، فضلاً عن الفرص الواسعة للنمو. وفي ظل تطعيم أكثر من 90% من السكان حالياً، وكون دبي المدينة الأكثر أماناً في العالم، فإن هذا يدعم أهدافنا الرامية إلى تعزيز مكانتنا كشركة تطوير عقارية رائدة توفر تجارب معيشية مميزة لكل الراغبين في شراء المنازل».
وقال فرانسيس ألفرد، المدير التنفيذي لدى شركة «شوبا» العقارية: «يعكس نمو شركتنا في العام 2021 شغفنا الكبير بالإتقان والالتزام بالجودة والتسليم في المواعيد المحددة وحرصنا على الاضطلاع بتصاميم فريدة من نوعها. ويعد تحقيق مبيعات تفوق المليار دولار في عام 2021 في سوق يزخر بالمنافسة والتحديات، دليلاً بارزاً على سعي الشركة الدائم نحو التميز وكسب ثقة المستثمرين بمشاريعنا. ومع مواصلة الإمارات استقطابها للمواهب المتميزة والاستثمارات العالمية مدعومة بسياسات ولوائح راسخة وملاءة مالية قوية وبنية تحتية متقدمة، فإننا نلتزم بإرساء معايير أعلى خلال السنوات القادمة».
وسيشهد العام الجديد إطلاق الشركة لمشروع آخر على شارع الشيخ زايد من شأنه أن يوفر للسكان أسلوب حياة غاية في الفخامة والرقي.
ومع تركز هذه المشاريع الفريدة والمجمعات المستقبلية في أكثر المواقع الاستراتيجية بدبي، تواصل شوبا العقارية مسيرتها نحو بناء مجتمعات سكنية عالمية وفق أعلى المعايير العالمية بما يضمن تجربة معيشية استثنائية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"