مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
أصباغ جوتن

«جوتن» تستعرض أحدث ابتكاراتها من الطلاء في معرض ديكوبيلد 2021

08:00 صباحا
قراءة دقيقتين
جوتن

تشارك جوتن، الشركة الرائدة في أسواق الدهانات الزخرفية والوقائية والبحرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في النسخة الخامسة من ديكوبيلد 2021، التي تستضيفها مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وقد بدأ يوم الأربعاء، 24 نوفمبر وسيستمر حتى يوم السبت 27 نوفمبر 2021.
يقام معرض ديكوبيلد 2021 للديكور والتصميم الداخلي ومواد البناء في القاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي، ويستهدف أولئك الذين يعتزمون الشروع في مشاريع الإسكان أو البناء.
واستلهاماً من الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات وإرث جوتن الراسخ في الدولة، يتمحور موضوع جوتن هذا العام في المعرض حول التقاليد والثقافة المحلية، حيث يتسنى للزوار الذهاب في رحلة ممتعة ومثيرة للتعرف على أحدث الابتكارات في الدهانات الداخلية والخارجية، لتستمد بعض الإلهام من هذه التصاميم وتجيب عن جميع تساؤلاتك حول ما قد تحتاجه بالنسبة للطلاء. وهناك أيضاً خبراء ألوان في المعرض لتقديم خدمات للزوار واستشارات في مجال اختيار الألوان لتتناسب مع أذواقهم الشخصية بشكل أفضل.

جوتن

تتواجد دهانات جوتن على مدى أربعة أيام في المعرض وتهدف إلى التواصل بشكل مباشر مع الزوار، حيث يشهد المعرض عرضاً مذهلاً لمجموعة الدهانات الفاخرة من جوتن، إضافة إلى أحدث منتجاتها المعروضة. وسيتمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة الألوان الجديدة والمذهلة لعام 2022 التي أطلقتها جوتن تحت شعار "معاً"، وستقود هذه الألوان موضة العام القادم. 
تتطلع دهانات جوتن لمقابلة عملائها الأعزاء في معرض ديكوبيلد 2021، قوموا بزيارة جوتن في الكشك رقم 20 فهي متواجدة من 24 وحتى 27 نوفمبر الجاري، من الساعة 10 صباحاً إلى 9 مساءً، ويوم الجمعة من 2 مساءً حتى 10 مساءً، يحصل الزوار على جوائز مميزة مثل قسائم خصم رائعة وهدايا متنوعة للأطفال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/6k2244ae