مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
القرية العالمية

لمحبّي التصوير .. القرية العالمية توفّر لكم فرصة لا تُفوّت

08:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
القرية العالمية

تجارب استثنائية، وفعاليات مميزة، ونشاطات مختلفة، ووجهات ترفيهية، واللائحة تطول إذا أردنا إخبارك عن كل ما ينتظر كافة أفراد العائلة في القرية العالمية في دبي في موسمها الـ26. وقد انطلق هذا الموسم في 26 أكتوبر وسيستقبل الضيوف بمجموعة من الروائع حتّى 10 أبريل.  
وتضمّ القرية العالمية، وهي أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة الثقافية الأولى للتسوق والترفيه في المنطقة، هذا الموسم 26 جناحاً من 80 ثقافة مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 3500 منفذ بيع يقدّم كل منها خيارات عديدة من البضائع الأصيلة والحرف اليدوية والهدايا التذكارية، إلى جانب أكثر من 500 منفذ للمأكولات. وعلى الرغم من الروائع التي اعتدنا عليها في كل موسم، إلّا أنّ نسخة هذا العام ذهبية. نعم، ذهبية... إذ يتزامن هذا الموسم مع احتفالات دولة الإمارات بعامها الخمسين أو اليوبيل الذهبي لذكرى الاتحاد، الذي تحتفل به القرية العالمية هذا الموسم تحت شعار "خمسون عاماً معاً".
 

القرية العالمية

عالم من الروائع، مسابقة، وجوائز قيّمة...
إلى جانب النشاطات الثقافية والترفيهية المختلفة التي يترقّبها ضيوف القرية العالمية سنوياً، إنّ ما ينتظرهم في هذا الموسم مختلف ومميّز تماماً كاليوبيل الذهبي لاتحاد دولة الامارات. إذ احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة، أطلقت القرية العالمية مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي تحت شعار "خمسون عاماً معاً". وتهدف هذه المسابقة إلى تجسيد الثراء والتنوع الثقافي الذي تتمتع به دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة دبي، على وجه الخصوص، داعية الجميع للاحتفاء بهذه المناسبة، وتسليط الضوء عليها في صور ملتقطة في القرية العالمية عبر عدسات محبي التصوير بمنظور ثقافي فريد.
 

القرية العالمية

شروط المسابقة ومواعيد تسليم الصور
-    تجري المسابقة من 3 نوفمبر وحتّى 2 ديسمبر من العام الجاري.
-    التقط صوراً تعكس التعددية في الهويات والثقافات والخلفيات المتنوعة في مشهد متكامل، حيث تندمج بتناغم تام مع العناصر والألوان والإضاءة وغيرها من العوامل المؤثرة.
-    لتكون مخوّلاً للمشاركة، يجب أن تكون من عشاق التصوير الفوتوغرافي وأن تكون قد بلغت 18 عاماً وما فوق. 
-    يتوجب على جميع المشاركين، الذين سيستخدمون الكاميرات الاحترافية، التقدم بطلب الحصول على تصريح للمشاركة في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي. وسيتم تحميل جميع المشاركات على الموقع الإلكتروني للجائزة. 
 

القرية العالمية

الجوائز وإعلان الفائزين
سيحصل الفائزون على جوائز قيّمة ورائعة، تبدأ بجائزة نقدية قدرها 50,000 درهم إماراتي للفائز الأول، مع كأس ذهبية للاحتفاء بانتصاره في مسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، بينما سينال الفائز بالمركز الثاني جائزة وقدرها 26,000 درهم إماراتي مع كأس فضية وباقة مميزة تضم مجموعة من هدايا القرية العالمية، أما الفائز الثالث فسيُمنح جائزة نقدية بقيمة 26,000 درهم إماراتي مع كأس زجاجية.
 و سيحصل العشرة الأوائل المتأهلين على باقات خاصة لتعزيز تجاربهم في القرية العالمية، والتي تتضمن تذاكر الدخول وبطاقات الروائع. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم 4 يناير في حفل خاص لتوزيع الجوائز، ستُجرى فعالياته على المسرح الرئيسي للقرية العالمية.

قوموا بحجز تذاكركم الآن من خلال الرابط التالي https://www.globalvillage.ae/ar/buy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yxhkrrb4