عادي

عيد الاتحاد الخمسون مناسبة لتجديد الولاء

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين
مجيد حميد جعفر - عماد الدنا

أكدت فعاليات إماراتية أن عيد الاتحاد الخمسين، فرصة لتعزيز قيم الانتماء للإمارات وتجديد العهد لقيادتنا الرشيدة، كي تظل راية الوطن خفاقة بين الأمم، عاقدين العزم على الإخلاص لدولتنا كي تواصل مسيرتها الحضارية في إطار رؤية تنموية شاملة.

الأنجح عربياً وإقليمياً

وقال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: «نهنئ دولة الإمارات، قيادة وشعباً، بيوبيلها الذهبي، الذي أثبتت فيه على مدى خمسين عاماً، قدرتها على تحقيق الإنجازات وبناء المكتسبات، لتشكل تجربة هي الأنجح عربياً وإقليمياً، وتصبح قدوة لدول العالم الراغبة في تنمية مجتمعها، وتطوير شعبها، وازدهار اقتصادها».

صناعة المستقبل

قال عبدالله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، (تحكيم)، إن عيد الاتحاد الخمسين، مناسبة تبعث في النفس كل معاني الفخر والاعتزاز.

مصدر فخر

أكد مجيد حميد جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، أن اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات يتوج خمسين عاماً من الإنجازات التي باتت مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، وأصبحت نموذجاً للنهضة الشاملة التي رسخت حضور الإمارات ومكانتها على خريطة العالم.

أنجح التجارب

قال سعيد شرار المدير التنفيذي للعمليات– أصول للخدمات في شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية في حكومة الشارقة، إن احتفال دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي يثبت أنها واحدة من أنجح التجارب الوحدوية والتنموية في المنطقة والعالم، مستلهمة من روح الاتحاد القوة التي تحفزها وتدفعها للعمل الجاد والمخلص، والعطاء الصادق.

وقال شرار: «عيد الاتحاد الخمسين، فرصة لتعزيز قيم الولاء في النفوس وتجديد العهد لقيادتنا الرشيدة، كي تظل راية الوطن خفاقة بين الأمم، عاقدين العزم على الإخلاص لدولتنا كي تواصل مسيرتها الحضارية».

قال محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، يأتي احتفالنا باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات لهذا العام بطابع خاص، إذ تكمل فيه دولتنا الفتيّة يوبيلها الذهبي.. وهنا نستذكر التاريخ العريق الذي نشأ مع قيام اتحاد الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، الذين وضعوا الأسس الراسخة لبناء دولة متقدمة، فكانت رؤيتهم الاستشرافية للمستقبل هي أساس النهضة التنموية التي حققتها دولتنا اليوم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"