عادي
ورشة لتزيين البراقع وجلسة شاطئية

نادي سيدات الشارقة يحتفل بعيد الاتحاد

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بمناسبة الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، نظم نادي سيدات الشارقة يوماً خاصاً، قدم خلاله باقات منوعة من الفعاليات للزائرات وعضوات النادي، ليعكس العادات والتقاليد الإماراتية من خلال ورش العمل التراثية.

واستضاف النادي جلسة حوارية على شاطئه بعنوان: «نظرة استشرافية نحو المستقبل» تحدثت خلالها عائشة رضا البيرق، عضو المجلس الوطني الاتحادي، عن منهجية التخطيط للأعوام الخمسين المقبلة، والتي تعكس الرؤية الاستشرافية للقيادة، والدور البارز للمجلس الوطني في مسيرة النهضة التي تشهدها الدولة من خلال ممارسة اختصاصاته التشريعية والرقابية، ودعم هذه الرؤية من خلال تحديد الأهداف والغايات الإنمائية.

وأكدت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن عيد الاتحاد علامة مضيئة في تاريخنا فقد أثبتت الإمارات خلال فترة قصيرة قدرتها على التفوق وتحقيق إنجازات عالمية في شتى الميادين من خلال وضعها لحجر الأساس لأبرز القطاعات الحيوية مثل التعليم والصحة والأمن التي أسهمت في الاستراتيجيات الطموحة للوطن. وكان احتفالنا هذا العام بالنادي مُفعماً بالفعاليات والورش التراثية لتجديد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة.

وأضافت: «إن المكانة التي تبوأتها المرأة منذ انطلاق مسيرة الاتحاد تعتبر برهاناً عملياً على قياس مدى التقدم الذي أحرزته القيادة الرشيدة في هذا المضمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"