عادي

«بورياليس» توسع شراكتها مع منظمات تعليمية واجتماعية في الإمارات

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت شركة بورياليس عن تقديم دعمها لثلاث منظمات اجتماعية وتعليمية رائدة في دولة الإمارات، حيث سيتم تقديم الدعم عبر صندوق بورياليس الاجتماعي الذي تأسس في عام 2008 بهدف تعزير دور الشركة في المسؤولية المجتمعية.

وستقوم شركة بورياليس بتقديم ما مجموعه 3 ملايين درهم إلى ثلاث مؤسسات إماراتية، تشمل كلاً من: مؤسسة الإمارات، اللجنة البارالمبية الإماراتية، ومدارس الإمارات الوطنية. وحضر حفل التوقيع الذي أقيم في أبوظبي الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس توماس جانجل، وممثلو المؤسسات المعنية خلال حفل توقيع الاتفاقيات.

وقال توماس جانجل الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس: «إن المنظمات التي يدعمها صندوق بورياليس الاجتماعي تجسد التزامنا بتعزيز التعليم والاندماج الاجتماعي».

وقال أحمد طالب علي الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات: نعمل يداً بيد مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لتحقيق المرونة المجتمعية المطلوبة في الدولة.

وقال محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية: «شراكتنا الفريدة مع بورياليس منذ عام 2013 تؤتي أهدافها المرجوة، من زيادة الوعي بالألعاب البارالمبية، وتمكين أصحاب الهمم في وطننا من إظهار مواهبهم الاستثنائية».

وقال المدير العام لمدارس الإمارات الوطنية الدكتور شون ل. ديل «لقد كان من المطمئن أن نتمكن من الاعتماد على دعم صندوق بورياليس الاجتماعي، ومكننا الصندوق من توسيع مرافق تعليمنا الافتراضية من أجل توفير الاهتمام الشخصي والخبرة التعليمية الجيدة التي تجعل نظام التعليم في مدارس الإمارات الوطنية متميزاً جداً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"